أوضح أولي سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه يحافظ على حوار مفتوح مع إدينسون كافاني مهاجم الفريق، بشأن مستقبله.

كافاني انضم إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، ووقع على عام واحد مع الريد ديفلز.

وخلال مؤتمر صحفي خاص بمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام، المقرر لها الأحد القادم، قال سولشاير: "لقد ظللت على اتصال مع كافاني وبالطبع نحافظ على حوار مفتوح".

وأضاف: "لا يزال غير متأكد مما يريد أن يفعله الموسم المقبل، وهو ما أجده جيدًا، لم يكن عامًا سهلاً، سواء بالنسبة له أو لبقية العالم هذا الموسم، لذلك لا يزال يريد وقتًا لاتخاذ قراره".

اقرأ أيضًا.. سولشاير: لا داعي للقلق بشأن راشفورد.. ونستعد جيدًا لـ هاري كين وسون

وتابع: "متأكد من أننا سنحصل على نسخة جيدة من كافاني لبقية الموسم، إنه يعلم أن هذه هي نهاية العمل لهذا الموسم، حيث نقاتل من أجل لقب الدوري الأوروبي ويمكننا رؤية خط النهاية في الدوري".

وأتم: "لم يتبق سوى ثماني مباريات وأنت تفكر في المركز الذي سنتهي الموسم فيه، لقد كان إيجابيًا للغاية ورائعًا، ويعمل بجد الآن للحصول على لياقته البدنية التي استعادها والآن، نأمل أن نحافظ على لياقته خلال الأسابيع الستة أو السبعة المقبلة".