تحدث أولي سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مواجهة الأحد المرتقبة أمام توتنهام في منافسات البريميرليج.

وتأتي المواجهة بعد فوز مانشستر يونايتد أمس الخميس على غرناطة في منافسات الدوري الأوروبي، وتحدث المدرب في مؤتمر صحفي خاص بمواجهة توتنهام.

واستطرد سولشاير: "يجب ألا نكتفي بالمركز الثاني في مانشتر يونايتد وأعتقد أن هذه هي النقطة هنا، نعرف ما نحن قادرون عليه، بالنسبة لي، لقد كنت هنا الآن لفترة قصيرة وقد استغرق الأمر بعض الوقت حتى أكون في هذا المنصب، ونأمل أن نكون أفضل الموسم المقبل لأن هذا أقل من طموحاتنا".

وعن تأثير مباراة الدور الأول أمام توتنهام هذا الموسم، على لاعبيه، والهزيمة بنتيحة (6-1) علّق سولشاير: "أعتقد أن اللاعبين سيتذكرون تلك المباراة مع الكثير من الألم وتضرر كبريائهم، لقد تضرر كبرياءنا المهني، والطريقة التي خسرنا بها لا تليق بنا أو بفريقنا ونحن نعلم ذلك".

اقرأ أيضًا.. مورينيو: الفوز أمام مانشستر يونايتد 6-1 لا يعكس الواقع.. ولست قلقًا من حصولهم على ركلات جزاء!

وأكمل: "قدمنا ​​لأنفسنا مباراة صعبة بوجود 10 لاعبين، كانت فترة ما قبل الموسم قصيرة ولم نكن على المستوى المطلوب، لكننا كنا فقراء للغاية وأنا متأكد من أننا سنرى بعض اللاعبين يريدون إثبات أننا أفضل من ذلك".

وسُئل عن الشعور في غرفة تبديل الملابس بين الفريق بعد مباراة توتنهام تلك وما هي المناطق التي يعتقد أن الفريق تحسن فيها أكثر منذ تلك المباراة.

وأجاب: "حسنًا، أهم شيء قمنا بتحسينه هو مستويات لياقتنا البدنية، لأننا كنا أقل بكثير مما كانت عليه، كانت لعبتنا الثالثة، أليس كذلك؟ المباراة الثالثة ونحن لم نبدو مثلهم وقد تم خداعنا ببطاقة حمراء وهذا شيء يجب أن نكون على علم به".

وأتم: "أننا لا نستطيع الرد على هذا النحو، لأننا نعلم أنه في المباريات، ستكون هناك مواقف ستنتهي بها وقد تعلمنا الكثير من ذلك وأنا متأكد من أننا سنحظى بأداء أفضل هذه المرة".