يواجه مانشستر سيتي نظيره ليدز يونايتد يوم السبت في منافسات البريميرليج مع استمرار سعيه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة في آخر أربعة مواسم.

مانشستر سيتي بحاجة إلى 11 نقطة كحد أقصى من مبارياته السبع المتبقية في الدوري ليحقق اللقب.

جوارديولا، تحدث في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة، نشره الموقع الرسمي لمانشستر سيتي، وأشار إلى أنه معجب كبير بنهج بيلسا مدرب ليدز.

وصرح جوارديولا: "أنا مرتبك، أشعر بأن الأمر غريب،  بيلسا منافس كبير، لا أحاول أن أكون ضعيفًا بهذه الكلمات ولكني شخص صادق، عندما تمكنت من التحدث إليه فهو يقول ما يؤمن به".

وأردف: "بيلسا لا يقوم بأشياء لوسائل الإعلام من أجل نفسه، سيكون دائما في قلبي، إذا كان هناك شخص واحد يمكنك العثور على بعض الأسرار منه، فسيكون هو".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: تمديد عقد دي بروين مع مانشستر سيتي "رائع".. كان بإمكانه الرحيل واختارنا

وشدد بيب: "أخلاقيات بيلسا في العمل ومعرفته بالمباراة، تجعلني أعرف مدى صعوبة لقاء الغد، الناس يقولون إن بيلسا لايحقق الألقاب، امنحه فريقاً مثل مانشستر سيتي وسيفوز بها".

وأضاف: "آمل أن نكون مستعدين، نحن على بعد ثلاث مباريات من اللقب وغدًا خطوة كبيرة".

واستطرد: "يعرف اللاعبون منذ المباراة الأولى مدى صعوبة الأمر وغدًا لن يكون الأمر استثناء، حتى لو كنت متقدماً بنتيجة 3-0 أمام ليدز فقد لا تفوز بالمباراة، ستكون مواجهة صعبة ".

وأكمل: "لقد صعدوا للدوري الموسم الماضي باستحقاق وقبل سبع مباريات متبقية على نهاية الشامبيونشيب، لقد قاموا بعمل جيد بشكل لا يصدق طوال الموسم".

وواصل: "الأمر لا يتعلق فقط بالأرقام والنتائج، أنا معجب كثيرًا بالأشياء التي يقوم بها ليدز خاصة كيف يتصرفون على أرض الملعب، بغض النظر عن المنافس أو المسابقة التي يلعبون بها يقومون بأشياء رائعة".

وأتم جوارديولا تصريحاته: "إنه تحدٍ، نحن قريبون جدًا، نحتاج إلى ثلاثة انتصارات وتعادل واحد لحسم الدوري، وعندما نلعب على أرضنا فهذه فرصة".