شدد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على صعوبة مواجهة أستون فيلا، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يستقبل غدًا عصر السبت، نظيره أستون فيلا، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة 31 من البريميرليج.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ينتظرنا أسبوع من الفرصة والضغط، ليس هنالك أي فرصة بدون ضغط".

وواصل: "يجب علينا الاستعداد لذلك، مباراتنا ضد آرسنال كانت جيدة وقدمنا كرة قدم رائعة، ثم حدث العكس تمامًا أمام ريال مدريد، لكن يجب ألا يؤثر ذلك على مباراتنا ضد استون فيلا".

وأضاف: "علينا أنّ نضع الأمور في نصابها الصحيح، ما حدث في مباراة الدور الأول (7-2) كان لا ينبغي أنّ يحدث، هذه المباراة لا تزال في ذهني، ولكن غدًا علينا أنّ نضع الأمور في نصابها".

وأتبع: "لا يمُكننا أنّ نستثني بعض المباريات مثل الهزيمة 7-2 من أستون فيلا، يجب أنّ نعمل مع النتائج التي تحققها، الكثير من الأشياء كانت مشكلة وتوجب علينا حلها".

اقرأ أيضًا.. مدرب أستون فيلا: مُندهش من مستوى ليفربول.. والفوز عليهم 7-2 الأفضل في مسيرتي

وأردف: "نحن سنواجه فريقًا مُنافسًا حقًا على مقاعد أوروبية، إنهم فريق جيد، قاموا ببعض الصفقات الجيدة، واتكينز وباركلي، هم فريق جيد جداً ومنافس على مقعد أوروبي".

واسترسل: "النتائج على أرضنا لم تكن رائعة، علينا أنّ نغير ذلك، من المهم غدًا أنّ نبدأ على الفور بصورة جيدة، نتائجنا في آنفيلد لم تكن جيدة، لذا علينا إظهار رد فعل بالطبع".

وأتم تصريحاته بالحديث عن اللاعبين المُصابين قائلًا: "سأكون صادقًا بنسبة 100%، لا أعرف أي شيء حتى الآن، المُصابون لن يكون لديهم فرصة للتواجد، لم أحصل على كافة المعلومات، لا يزال هُناك جلسة اليوم، ثم سنرى".