قال عمرو الدرديري مدير المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، إن القلعة البيضاء لم تخطر حتى الأن بقرار إقامة مباراة القمة أمام الأهلي بحكام مصريين.

وأضاف الدرديري في تصريحات تلفزيونية لفضائية "الشمس" عبر برنامج "البلدوزر": "كل ما حدث أن هناك تسريبا خرج من الاتحا بإسناد القمة لحكام مصريين كجس نبض، وليس هناك أي شيء رسمي من اتحاد الكرة للزمالك".

وتابع: "هذا ليس تقليلًا من الحكم المصري، هناك قرار من رئيس الوزراء منذ التسعينيات أن مباراة القمة تقام بحكم أجنبي".

وأردف: "إذا تم إبلاغنا بتعيين حكم مصري، نادي الزمالك مؤسسة كبيرة ونحترم جميع مؤسسات الدولة، ولكن جرت العادة على إقامة مباراة القمة بحكم أجنبي، كما أن الوقت لايزال طويلًا على إقامة المباراة ولا توجد حجة، آخر مباراة بين الأهلي والزمالك بحكم أجنبي في ظل تفشي الكورونا، ما الأزمة في ذلك؟".

طالع | اتحاد الكرة: مباراة الأهلي والزمالك في موعدها وبتحكيم مصري.. وشرط وحيد لتأجيلها

واستكمل: "الوقت كافي لاستقطاب حكم أجنبي، الحكام المصريين لهم احترامهم، الحكم الأجنبي يحكم في كل دول العالم وهناك دول تستعين بالحكم الأجنبي، هذه ليست بدعة وليست هناك مشكلة، الزمالك يرفض تمامًا إقامة مباراة القمة بحكم مصري، لكل حادث حديث، وعندما يتم إخطارنا بشكل رسمي سنرد بشكل رسمي".

وتطرق الدرديري للحديث عن مباراة الترجي التونسي والمولودية الجزائري في دوري أبطال إفريقيا: "الحديث كثر على تلك المباراة، الزمالك يكن كل الاحترام والتقدير لنادي الترجي كلنا ثقة في الفريق التونسي، سيلعب بعدل وسيقدم مباراة قوية، والطبيعي الترجي يفوز على المولودية".

وأتم: "المولودية خسر من الزمالك على ملعبهم، فلا يستطيع المولودية مهما كانت الظروف أن يتعادل أو يفوز على الترجي في تونس، وهذا صعب جدًا بالمنطق والطيبيعي جدًا أن الترجي بطل المجموعة يفوز باللقاء".

واختتم: "الزمالك لن يأخذ أي إجراءات بشأن مباراة الترجي والمولودية لأن كلنا ثقة في نادي الترجي الشقيق ومتأكدون سيكون هناك لعب عادل".