كشف خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، عن توقيع عقوبة من الجهاز الفني للزمالك بقيادة كارتيرون على ظهير الفريق أحمد عيد، وإيقافه عن المشاركة خلال المباريات في الفترة المقبلة.

وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك: "أحمد عيد لمدة 6 أشهر لم يكن يشارك مع باتشيكو، وبعد عودة كارتيرون شارك اللاعب أمام الترجي وخسرنا المباراة، والمدرب يرى أنه بعيد عن (فورمة) المباريات".

وأضاف: "كارتيرون قال لـ أحمد عيد إنه سيشارك في المباريات مع فريق الشباب وسيتدرب مع الفريق الأول، اللاعب رفض وقال سأتدرب فقط ولا أريد اللعب مع الشباب".

طالع | خالد الغندور: لجنة الزمالك مستمرة حتى موعد الانتخابات.. وبيراميدز يريد ضم ساسي

وتابع: "أحمد عيد ذهب للعب مع فريق الشباب وبعد المباراة تصرف بعصبية وتعامل بغضب بسبب أنه نجم الفريق الأول ويلعب مع الشباب، والذى شاهد الواقعة أسامة نبيه عندما كان يتابع المباراة، وهو من أبلغ كارتيرون".

احمد عيد ظهير ايمن الزمالك

وأتم: "كارتيرون قرر توقيع عقوبة على اللاعب بأنه لن يتدرب مع الفريق الأول أو يشارك في المباريات، وسبتدرب مع فريق الشباب ويلعب المباريات معهم".

تجدر الإشارة إلى أن كارتيرون كان قد قرر إيقاف إمام عاشور عن المشاركة في التدريبات مع توقيع عقوبة عليه، بسبب ما بدر منه في مباراة مولودية الجزائر الأخيرة في البطولة الإفريقية.

ويذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة تونجيث السنغالي يوم السبت المقبل، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.