أعربت جماهير ليفربول الإنجليزي، عن خيبة أملها بعد هزيمة حمُر الميرسيسايد، أمام ريال مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، ولكن تمسك البعض بأمل التأهل لنصف النهائي، بعد هدف محمد صلاح في شباك المرينجي.

ليفربول سقط أمام ريال مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي الأبطال (طالع تقرير المباراة).

اقرأ أيضًا.. تعرف على تقييم محمد صلاح بعد خسارة ليفربول أمام ريال مدريد

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح أمام ريال مدريد

محمد صلاح، شارك في المباراة كأساسي، ولعب مُنذ البداية وحتى النهاية، وسجّل هدفًا في شباك المرينجي.

ريال مدريد بعد الثلاثية أصبح أقرب للتأهل لنصف النهائي، ولكن جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ترى أنّ هدف صلاح يبقى على آمال الريدز للتأهل لنصف النهائي، قبل مباراة الإياب في آنفيلد، الأسبوع القادم.

إليكم ردود أفعال جماهير ليفربول

ماني، فابينيو، أليسون، ألكسندر أرنولد وروبرتسون، جميعهم دون المستوى، لا أفهم لماذا بدأ كلوب بـ نابي كيتا على حساب ألكانتارا، كان يجب الدفع بـ فيرمينو مُبكرًا عن ذلك، فيليبس وكاباك كانا على ما يُرام، ربما صلاح كان أفضل لاعبينا، ولم يكن في أفضل مُستوى له. 

لا نستسلم أبدًا ... هدف صلاح سيكون عامل الفوز... بعد هذا الأداء الضعيف، ليفربول سيرد على هذه النتيجة في أنفيلد.

نحن لا نستحق تواجد محمد صلاح.

ساديو ماني لا يُمرر الكرة، إلى اللاعبين عندما يكونوا في وضع أفضل منه، وخاصًة لـ صلاح، إنه يقدم أسوأ أداء له في كل مرة !.

صلاح لاعب من طراز عالمي، يُمكنك دائمًا الاعتماد عليه عندما يكون الأمر مهمًا.

صلاح خسرة الكرة كثيرًا اليوم، أنا أحب صلاح بقدر ما أحب ماني، لكنه كان سيئَا للغاية اليوم.

أداء فظيع، لكن محمد صلاح أعطانا بصيص من الأمل. 

هدف محمد صلاح يبقى على حظوظ ليفربول، ربما يكون هذا أسوأ أداء لنا هذا الموسم، ولكن ريال مدريد فريق عادي للغاية، نحن من جعلناهم وكأنهم فريق قوي.

أداء رائع لكن هدف صلاح حيويًا بالنسبة لنا.

أداء سيء حقًا الليلة.

من سيكون أفضل لاعب في المباراة، ربما صلاح.

هذه هي أسوأ مباراة لـ ساديو ماني هذا الموسم، لم يكن موجودًا، وألقى نفسه على الأرض باستمرار، بالكاد كان يضغط، صلاح حاول قليلًا، الأداء ككل سيء للغاية، لكننا لم نخرج من البطولة بعد.

كانت مباراة مروعة، هدف محمد صلاح يعطينا بعض الأمل، أنا لا أتوقع الكثير في مباراة الإياب، بعد أداء ريال مدريد.