أعرب باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بالفوز على المولودية في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الزمالك على مولودية الجزائر بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من المسابقة القارية، على ملعب 5 يوليو في الجزائر.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "فخور جدا بأداء اللاعبين في لقاء اليوم وكان لدينا أسبوعان للتحضير، والجهاز الفني ركز على الجوانب الفنية والنفسية والبدنية قبل اللقاء".

وأضاف: "الزمالك حقق الفوز في مباراة صعبة أمام المولودية، وكانت روحه أعلى في المباراة من الفريق الجزائري.. أعلم أن فرصة صعود الزمالك ليست في يد فريقي، ولكن سنلعب للفوز في المباراة الأخيرة وننتظر لقاء الترجي والمولودية".

اقرأ أيضًا.. ماذا يحتاج الزمالك للتأهل إلى دور الـ8 من دوري أبطال إفريقيا؟

وأوضح أنه إذا لم يصعد الزمالك في حالة الفوز في المباراة المقبلة فالأداء سيساعد الفريق في الدوري، مشددًا على أن إيقاف سامي فريو مهاجم المولودية جعل مهمة الزمالك سهلة في لقاء اليوم، حيث إنه لاعب خطير وكان بإمكانه تسجيل أهداف.

وتابع: "المولودية فرصته في الصعود أفضل لأن الزمالك قبل لقاء اليوم كان لديه نقطتان فقط ولكنه حقق الفوز".

ورفض المدير الفني للزمالك التعليق على أداء فريق المولودية، مشددا على أن كل ما يهمه أداء فريقه، وأنه كان يخطط للفوز في المباراتين أمام المولودية وتونجيث، ونجح في تحقيق الفوز في الأولى، ويتبقى له لقاء بطل السنغال، مشيرا إلى أنه من الممكن أن تخدم نتيجة لقاء الترجي والمولودية فريقه.

واختتم على أن الكرة الجزائرية تطورت في الفترة الأخيرة، ومستوى اللاعبين تحسن وأصبحت المباريات أمامهم قوية.