تحدث أندريا بيرلو المدير الفني لـ يوفنتوس، على أخطاء فريقه في المباراة أمام تورينو، التي انتهت بالتعادل في منافسات الدوري الإيطالي.

كافح يوفنتوس من أجل التعادل 2-2 أمام تورينو، ولكن بالنظر إلى مستواهم السيئ مؤخرًا، فإن نقطة واحدة ضد فريق في معركة الهبوط ليست شيئًا يحتفل به.

يوفنتوس الآن في المركز الرابع بالتساوي مع نابولي، ويواجهون وجهًا لوجه مع فريق جينارو جاتوزو، في المباراة التي أعيدت جدولتها يوم الأربعاء.

وقال بيرلو لـDAZN: "لقد بدأنا بشكل جيد وتقدمنا بهدف، وهذا هو أصعب شيء ضد الفرق التي تدافع".

وأضاف: "كالعادة، نجعل الحياة معقدة لأنفسنا، كنا نأمل في شوط ثانٍ مختلف، لكننا ارتكبنا هذا الخطأ على الفور، كان مشابهًا لما حدث ضد لاتسيو، للأسف هذا الخطأ يحدث كثيرًا جدًا ولدينا هذه الهفوات في التركيز".

وتابع بيرلو: "يجب أن نتعلم أنه لا يمكننا أن نفقد التركيز ولو لثانية واحدة، لأنه في اللحظة التي نفقد فيها الكرة نُعاقب بعد ذلك".

اقرأ أيضًا.. ماذا قال نيدفيد لـ رونالدو بعد هدفه في مباراة يوفنتوس وتورينو؟

وأكد: "عندما تلعب ضد فرق تدافع بعمق، من الصعب الهجوم في المساحات، لذلك عليك الالتفاف حول الأجنحة ومحاولة إنشاء بعض الكرات العرضية، نحن نجرب هذه التكتيكات، خاصة مع الفرق التي تلعب بخمسة في الدفاع".

واصل بيرلو: "بعد الهدف الثاني أعدنا المباراة إلى المسار الصحيح، وسددنا في الشباك وتلك الفرصة مع كريستيانو رونالدو، ومن الطبيعي أنه ضد الفرق التي تغلق الثلث الأخير، لا يمكننا تحريك الكرة بسرعة، حيث لا توجد أي مسافات".

واستطرد: "تحدث الأخطاء سواء كنت لاعبًا أو مدربًا أو حكمًا، علينا أن نحافظ على تركيزنا الكامل ونفهم اللحظة التي نمر بها، يمكن أن نفتقر إلى بعض الحدة بعد التوقف الدولي، لكن لا يمكننا تحمل ترك الأمور تخرج عن السيطرة ولو للحظة الآن".

وشدد بيرلو: "عندما لا تفوز لا يمكنك أن تكون راضيًا، نحن نعلم أنه يتعين علينا التحسن، ونحاول الفوز بالمباريات، لأن ذلك يساعد الجميع على الاسترخاء".

وأردف: "لقد أسقطنا الكثير من النقاط على طول الطريق حتى الآن هذا الموسم، وبطبيعة الحال علينا أن نفعل ما هو أفضل".

سُئل بيرلو عما سيركز عليه الآن بعد أن أمضى يوفنتوس أسبوعًا كاملاً للتحضير للمباريات، وأجاب: "علينا العمل على العديد من مبادئ كرة القدم، مثل المراكز في الملعب والتحركات، وإيجاد المزيد من الحركة بين الخطوط، وخاصة ضد الفرق التي تدافع بعمق

وأتم بيرلو تصريحاته: "في الوقت الحالي نقوم بالكثير من التمريرات الأفقية، وهذا يجعلنا قابلين للتنبؤ".

أهداف مباراة يوفنتوس وتورينو