تحدث هيثم فاروق لاعب الزمالك الأسبق والمحلل الفني الحالي عن مواجهة الأبيض أمام مولودية الجزائر المقرر إقامتها مساء اليوم السبت في خامس جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال فاروق في تصريحات تلفزيونية لفضائية "بي إن سبورتس": "مولودية الجزائر هو مفاجأة المجموعة، لم يتوقع أحد أنه مرشح للصعود لدور المقبل من دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "مباراة اليوم هي استعادة أمل وثقة وخاصة بعد خسارة الترجي التونسي أمام الفريق السنغالي".

طالع | تشكيل الزمالك أمام مولودية الجزائر.. شيكابالا أساسيًا ومروان حمدي يقود الهجوم

وتابع: "لابد أن يفوز الزمالك لأسباب عديدة، هو الأخير في المجموعة، وليس نادي الزمالك الذي يحقق نقطتين من أصل 12 نقطة مع هدف وحيد، الزمالك وصيف إفريقيا".

وأردف: "الزمالك الفريق الوحيد من فرق مجموعات دوري أبطال إفريقيا غير المستقر إداريا وماليًا وإعلاميًا وبالتالي لا يكون مستقر فنيًا، هناك غياب للاعب مهم هو أحمد سيد زيزو والدفع بشيكالا نقطة مهمة".

واستكمل: "يجب على لاعبي الزمالك القتال من أجل الدفاع عن اسم وسمعة الزمالك ويضعون شعار الفارس الأبيض أمام أعينهم ويؤدون مباراة كبيرة جدًا لكي يحققون الفوز الأول لهم في المجموعة، متفائل خير خاصًة بعد تواجد أسامة نبيه مع كارتيرون".

وأتم: "هناك بعض المشاكل تحيط بفريق الزمالك، كمستحقات اللاعبين والعروض المقدمة لهم وهذا يخرجهم من تركيزهم، هناك مشاكل خارج الملعب تؤدي إلى حدوث قصور فنية داخل الملعب".