فاز فريق ليفربول على مُضيفه فريق آرسنال بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد اهداف مباراة ليفربول وارسنال 

المباراة شهدت مشاركة لاعبنا المصري، محمد صلاح، حيث لعب كأساسي مُنذ ضربة البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداءً جيدًا وسجّل هدفًا رائعًا.

وعلى الجانب الآخر مع آرسنال، شارك، لاعب وسط منتخب مصر، محمد النني، ولكن كبديل بالشوط الثاني في الدقيقة 58 بدلًا من الإسباني داني سيبايوس.

انتصار ليفربول رفع رصيد حمُر الميرسيسايد للنقطة 49، ليقفز من المركز السابع إلى الخامس في سلم ترتيب البريميرليج، بينما توقف رصيد آرسنال عند 42 نقطة بالمركز التاسع.

تقرير المباراة

الشوط الأول

ليفربول دخل المباراة، وعينه على إحراز هدف أول، من أجل تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، أولى المحاولات كانت في الدقيقة العاشرة عبر لاعب الوسط جيمس ميلنر، الذي سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء، مرّت بجانب القائم الأيمن.

وبعدها بثلاث دقائق، جرّب فابينيو التسديد أيضًا من خارج حدود منطقة الجزاء، وصوب كرة رائعة ولكنها مرت بجانب المرمى أيضًا.

البرازيلي روبرتو فيرمينو كاد أنّ يحرز هدفًا رائعًا في الدقيقة 29، بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن تسديدته جاءت بجانب مرمى الحارس الألماني بيرند لينو.

مسلسل إهدار الفرص من جانب ليفربول، تواصل وهذه المرة، لم يُحسن لاعب الوسط الإنجليزي، عرضية ترينت ألكسندر أرنولد من الجهة اليمنى وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء بعيدة عن المرمى.

ولم يُستكمل الظهير الاسكتلندي، كيران تيرني اللقاء، حيث تعرض لإصابة في الدقيقة 44، بعدما اصطدم بـ جميس ميلنر، ليُغادر المباراة، وتم الدفع بـ سيدريك سواريس بدلًا من منه.

الشوط الثاني

ليفربول دخل الشوط الثاني، بشكل ضاغط، من أجل إحراز هدف مُبكر، من أجل تحقيق الفوز، وهو ما تحقق في الدقيقة 64، برأسية جوتا، حيث جاء الهدف بعد تمريرة من محمد صلاح لـ ترينت ألكسندر أرنولد، أرسلها عرضية ارتقى لها البرتغالي بالرأس سددها في مرمى الحارس لينو.

ولم تمُضي ألا أربعة دقائق، وتمكن محمد صلاح من إحراز الهدف الثاني في شباك الجانرز، بعد تمريرة طويلة من فابينيو تجاه منطقة الجزاء، حصل عليها صلاح قبل مدافع آرسنال، وانطلق بالكرة وتوغل لداخل منطقة الجزاء وسدد الكرة من بين قدمي الحارس لينو.

وفي الدقيقة 74، أهدر محمد صلاح فرصة إحراز هدف ثالث لـ ليفربول وثاني له، بعدما انفرد بمرمى آرسنال، ولكن الألماني لينو تصدى للكرة.

وعاد جوتا في الدقيقة 82، ليهز شباك آرسنال من جديد، بالهدف الثالث، بعد خطأ في التمرير من جابرييل، حصل ترينت ألكسندر أرنولد على الكرة، مررها لـ صلاح، الذي مرر لـ ساديو ماني داخل منطقة الجزاء، وجاء جوتا بسرعة من الخلف وسدد الكرة في مرمى الحارس لينو.

وقبل نهاية المباراة بثوانٍ أهدر ساديو ماني، فرصة إحراز الهدف الرابع، بعدما حصل على تمريرة رائعة من محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء، ولن الألماني لينو تصدى للكرة.