حقق ريال مدريد فوزًا هامًا بثنائية نظيفة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 29 من الدوري الإسباني.

أهدر بنزيما هدف محقق في الدقيقة 2 من عمر المباراة، بعدما أخطأ دفاع إيبار ومنح كريم الكرة أمام المرمى.

بعد ذلك سجل بنزيما هدف بالرأس بعد عرضية مارسيلو، ولكن حكم الراية ألغاه بداعي التسلل، وهو القرار الذي أكدته تقنية الـVAR.

ظل ريال مدريد يبحث عن هدف التقدم، ورغم تصدي العارضة لـ تسديدة أسينسيو الرائعة في الدقيقة 20، سجل الإسباني هدف أروع بكعب القدم في الدقيقة 37، لكن تقنية الـVAR ألغته بداعي التسلل.

لم ييأس أسينسيو، وسجل هدف بمراوغة جيدة من مدافع إيبار بعد تمريرة كاسيميرو، ليُطلق تسديدة قوية بيُسراه على يمين ديمتروفيتش، ويمنح ريال مدريد التقدم.

ينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف، وفي الشوط الثاني ديمتروفيتش حافظ على آمال إيبار أمام بنزيما وكاسيميرو.

بدأ زيدان يُجري العديد من التبديلات، لإراحة نجومه قبل مواجهتي ليفربول وبينهما الكلاسيكو ضد برشلونة.

خرج مودريتش ودخل كروس ليطمئن زيزو عليه، كذلك مارسيلو الذي ترك مكانه لـ أريباس، وأسينسيو وإيسكو كذلك، ليمنح الفرصة لـ رودريجو وفينيسيوس.

فينيسيوس انطلق في الدقيقة 73 وتمكن من صناعة الهدف الثاني بعرضية رائعة حوّلها الهدف كريم بنزيما بالرأس، ليُطلق رصاصة الرحمة على إيبار.

بعد الهدف، 7 دقائق فقط وقرر زيدان إراحة نجم الأول كريم بنزيما، ودخل بدلًا منه الدومينيكاني ماريانو دياز في الدقيقة 80.

استمرت المباراة بهذه النتيجة حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية، دون أي خسائر لـ ريال مدريد، قبل مباراة ليفربول يوم الثلاثاء المقبلأ.

فوز ريال مدريد رفع رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني، بينما إيبار يواصل المعاناة بعدما توقف رصيده عند 23 نقطة في المركز قبل الأخير.

وتابع بطولات مباراة ريال مدريد وإيبار لحظة بلحظة من خلال لقطات الفيديو من هنــــــــــــــا

أهداف مباراة ريال مدريد وإيبار

هدف أسينسيو ضد إيبار