كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبيزيا، إيمانويل جياسي، عن لفتة جناح يوفنتوس ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، التي جعلته في حالة من الصدمة.

تعود الواقعة إلى مباراة يوفنتوس وسبيتزا يوم 2 مارس الماضي في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي والتي انتهت بفوز الأول بنتيجة 3-0.

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو يدعم أنسو فاتي: ستعود قريبًا

رونالدو وجياسي أثناء المباراة

وتحدث جياسي عن لفتة رونالدو في تصريحات لشبكة "Joy Sport" والتي نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "أثناء المباراة أتذكر أنني كنت متوترًا للغاية، لأننا كنا نلعب بشكل جيد وكانت النتيجة 0-0".

وتابع: "رأيت رونالدو يدخل نفق اللاعبين بعد صافرة الشوط الأول مباشرة، وظننت أنني لن أحصل على قميصه".

وأضاف: "لكن عندما دخلت إلى غرفة خلع الملابس رأيته ينتظرني ولقد صُدمت، عندما اقترب مني وعانقني وسألني عن حالتي، شعرت بسعادة كبيرة".

وواصل تصريحاته: "بعد المباراة، التقينا مرة أخرى وتحدثنا من جديد، إنه لاعب وشخص رائع للغاية وبالنسبة لي هو مثلي الأعلى ومقابلته حلم تحقق".

واستمر: "كنت أتمنى أن ألعب أمامه ولم أظن أن هذا سيحدث بهذه السرعة، أتذكر المباراة الأولى (في الدوري الإيطالي)، ذهبت لرؤيته وتحدثنا ولكن للأسف لم يستطع إعطائي القميص، ولكن في المباراة الثانية، جاء إلي وسألني عن حالي، لقد كنت في حالة صدمة، كيف يمكن أنه لا يزال يتذكرني؟".

وأتم تصريحاته: "لقد فوجئت لأنني لم أصدق أن رونالدو يتذكرني بعد كل هذه الفترة الطويلة، هناك أيام عديدة بين مباراتنا أمام يوفنتوس، لذلك ربما نسي الأمر الذي وعد به في المباراة الأولى وهو إهدائي قميصه".