يحل الزمالك ضيفًا على مولودية الجزائر، في إطار منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تُعد الأمل الأخير للأبيض للحفاظ على آماله الضعيفة في التأهل للدور التالي.

يلتقي الزمالك مع مولودية الجزائر، في التاسعة من مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها على ملعب 5 يوليو بالجزائر.

ويسعى الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، للتمسك بالأمل الأخير له في دور المجموعات، حيث يحاول الفوز على الفريق الجزائري واقتناص الثلاثة نقاط، بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط.

طالع أيضًا.. كارتيرون: الزمالك يمر بفترة صعبة.. والروح سلاحنا أمام مولودية الجزائر

واستهل الزمالك مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بالتعادل مع مولودية الجزائر في القاهرة، سلبيًا، ثم تعادل سلبيًا مع تونجيث السنغالي في السنغال، وفي الجولة الثالثة هُزم من الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في تونس، قبل أن يُهزم من الفريق التونسي في القاهرة، بهدف دون رد.

يتصدر الترجي التونسي جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، ثم مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين وأخيرًا تونجيث السنغالي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويظل الأمل الوحيد لدى الزمالك هو الفوز على مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي في الجولتين المتبقيتين في دور المجموعات، شرط أن يُهزم مولودية الجزائر من الترجي التونسي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ليتأهل الأبيض إلى دور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.