تحدث مدرب فريق تشيلسي توماس توخيل عن التقارير الصحفية التي تشير إلى رغبة النادي الإنجليزي في التعاقد مع إرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند، ووضع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي بديلًا له.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن هالاند يتواجد على رادار تشيلسي في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وشهد أمس توجه هالاند رفقة والده ووكيل أعماله مينو رايولا إلى عدد من الأندية المهتمة بضمه، مثل برشلونة وريال مدريد.

وعندما سُئل عما إذا كان يتوقع توجه هالاند ومرافقيه إلى تشيلسي، أجاب توخيل في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لن أرد على ذلك احترامًا للاعب وبوروسيا دورتموند".

اقرأ أيضًا.. تشيلسي يجدد اهتمامه بدوناروما بعد تعقد مفاوضات استمراره مع ميلان

وأضاف: "هالاند لاعب بوروسيا دورتموند، وبالطبع هناك أخبار كثيرة حوله ووكيله، يبدو أنهم يصنعون سباقًا للاعب، لكن لا يزال الجميع بحاجة إلى تقبل فكرة إنه ما زال لاعبًا لـ بوروسيا دورتموند، لاعب واعد بالطبع".

وواصل: "لكن لا توجد تعليقات فيما يتعلق بإمكانية التعاقد معه، هو ليس في فريقنا، وليس في نادينا، لذلك لن نعلق على أي شيء آخر بخصوص هالاند".

وعن مسألة التعاقد مع أجويرو حال فشل صفقة هالاند، أجاب توخيل: "يمكنك أن تسأل لكنك ستسمع مني نفس الإجابة التي قدمتها لكم عن هالاند، لدينا احترام كامل لـ منشستر سيتي وأجويرو".

وتابع: "أجويرو لاعب كبير بالنسبة لهم، لا أحتاج إلى كلمات للحديث عن إنجازات هذا الرجل، هو لاعب عالمي المستوى، لكن لدينا ثلاث بطولات نتشارك فيها مع مانشستر سيتي، لذلك لن أتحدث عن لاعبهم".