ظهر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة إيبار في مسابقة الدوري الإسباني.

ريال مدريد يستقبل عصر غدًا السبت نظيره إيبار، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من الليجا.

وقال زيدان: "جميع المُباريات المُتبقية في هذه المرحلة من الموسم، هامة، في انتظارنا 15 مباراة نهائية، نريد المُضي قدمًا، بدءًا من مباراة الغد، نحن لا نركز إلا مباراة إيبار غدًا، سنواجه خصمًا صعبًا، ومعرفة كل ما سنفعله في هذه المرحلة النهائية سيكون مُهمًا".

وبسؤاله "ماذا تقول لمن ينتقد راموس بسبب ذهابه إلى المنتخب؟ وعلى من يقع اللوم؟"، أجاب: "لا أحد، لا مدريد ولا منتخب إسبانيا، هذه هي كرة القدم، وهذه الأشياء تحدث، إنها جزء من هذه الرياضة علينا تقبله".

وأضاف: "نريد أنّ يعود لنا سيرجيو في أسرع وقتٍ ممكن، إنه يريد دائمًا أنّ يكون معنا، لا أفكر في مباراتي الكلاسيكو أمام ليفربول، كل ما أركز عليه مباراتنا عدًا، بالتأكيد كنا نريد سيرجيو، لكن علينا التفكير في كل اللاعبين الذين سيكونون هناك".

وواصل: "غدًا لدينا مباراة هامة، وعقب ذلك سُنفكر في المباريات القادمة، لا يُمكننا التفكير في الأشياء المُستقبلية، نفكر في فقط في مباراة الغد، هذا كل شيء، لدينا مباراة هامة وعلينا جميعًا أنّ نكون مُستعدين".

اقرأ أيضًا.. بعد اجتماع وكيله بـ بيريز.. زيدان يتهرب من الحديث عن انتقال هالاند لـ ريال مدريد

وأردف: "لقد قرر إنريكي استدعاء راموس، وسيرجيو كان مُتاحًا للاختيار، لقد ذهب مع المنتخب الوطني وحدث ما حدث، صحيح سيرجيو لم يلعب معنا قبل فترة التوقف، ولكن بعد ثلاثة أيام شعر بتحسّن وذهب ولعب قليلًا، إنها إصابة طفيفة وآمل أنّ يتمكن من العودة إلينا".

وردًا على "هل تعتقد أنّ الإصابة والانتخابات يُمكنهم التأثير على مُستقبل راموس؟"، قال: "لا أعتقد ذلك، ما نريده هو بقاء سيرجيو هنا، هذا شعوري كمدرب".

واسترسل: "لا يُمكننا إدارة ما قد يحدث مع الإصابات، أنا أود دائمًا أنّ يكون كل اللاعبين بصحة جيدة، وأنّ يكون مثاليين، لأن كرة القدم تتطلب الكثير، لدينا مباريات علينا التركيز عليها".

وعن حالة توني كروس: "إنه أفضل، لقد تعرض لإصابة منعته من التواجد مع ألمانيا، لقد تدرّب معنا اليوم، وسنرى ما سيحدث، هُناك العديد من المُباريات ونحن لن نُخاطر به".

واختتم تصريحاته بالحديث عن إيدين هازارد وإصابته قائلًا: "لن نفترض شيء، إيدين الآن أفضل بكثير، نحن سعداء لأنه تدرب معنا، وسنرى ما سيحدث".

تدريبات ريال مدريد