يرى الإنجليزي جيمي ريدناب، نجم ليفربول السابق، أنّ ناديه قادر على تعويض الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط الفريق، في ظل ارتباطه بالرحيل عن حمُر الميرسيسايد، بنهاية الموسم الجاري.

سينتهي العقد الحالي للاعب الهولندي مع بطل الدوري الإنجليزي في 30 يونيو القادم، ويستطيع فينالدوم الدخول في مفاوضات مع أي نادِ.

ويرغب فينالدوم في الحصول على عقد مدته 4 سنوات، من أجل الموافقة على تمديد إقامته في "آنفيلد"، ولكن إدارة الريدز ترفض، لذلك لم يتوصل الطرفان إلى أي اتفاق حول عقد جديد حتى الآن.

جيمي ريدناب

وقال ريدناب في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "في ليفربول يديرون النادي بطريقة مبنية على الإحصائيات وعليك أنّ تثق فيما يفعلونه".

وأضاف: "أنا أفهم ما يحاولون القيام به، الأمر لا يتعلق فقط بالمال، بل إنهم لا يريدون منح اللاعبين الكبار عقودًا طويلة".

وواصل: "هذا هو نموذجهم وقد نجح بشكل جيد بالنسبة لهم، لذا عليك أنّ تؤمن بما يحاولون القيام به".

اقرأ أيضًا.. ريدناب يعارض كلوب: ليفربول قادر على إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار والتأهل لدوري الأبطال

وأردف: "فينالدوم كان صفقة رائعة لـ ليفربول، لديه طاقة رائعة وهائلة، ولكن ربما هم لديهم شعور بأنه على المدى الطويل لا يمُكن أن يحصل اللاعب على الكثير المال حتى يبلغ من العمر 34 عامًا".

وأتبع: "أنا مُتأكد من أنّ يورجن كلوب لن يرغب في خسارته لأنه لا يمكنك إنكار أنه لاعب رائع، لكنه ليس باللاعب الذي لا يمكن الاستغناء عنه".

وأتم تصريحاته قائلًا: "ليفربول قادر على العثور على لاعبين مثله، وأعتقد أنهم سيكونون نشطين في سوق الانتقالات القادمة من أجل ذلك".