يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي اليوم الجمعة على ملعب فرع الرياضة العسكري بالخرطوم، استعدادًا لمباراة المريخ السوداني.

يلتقي الأهلي مع المريخ السوداني، في الثالثة من عصر غد السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة الزرقاء، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ ايضًا.. الأهلي يضع برنامجًا خاصًا للاعبين قبل مواجهة المريخ وعبد الحفيظ يحضر الاجتماع الفني

ومن المقرر، أن ينطلق مران الأهلي في الثالثة عصراً، وهو نفس توقيت المباراة، على ملعب ملعب فرع الرياضة العسكري، نظرًا لانشغال ملعب الجوهرة الزرقاء اليوم، باستضافة لقاء الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

وحرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على معاينة ملعب فرع الرياضة العسكري، وقام بتفقد أرضيته؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالمران.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على بطل السودان، بعدما نجح في تحقيق فوز عريض على فيتا كولب الكونغولي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في البطولة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.