يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 2 – 4 – 2021 إقامة عدد من المواجهات الهامة في الدوري المصري عقب استئنافه وفي دوري أبطال إفريقيا.

يلتقي فريق مصر للمقاصة مع نظيره سموحة، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيما يلتقي الهلال السوداني مع صن داونز الجنوب إفريقي، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 2 – 4 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة وادي دجلة والإنتاج الحربي، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة مصر للمقاصة وسموحة، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

موعد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

تُقام مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات beIN Sports HD 4 وbeIN Sports Fr 5 HD max وbeIN Sports Connect.

تُقام مباراة شباب بلوزداد الجزائري ومازيمبي الكونغولي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 4 وbeIN Sports Fr 5 HD max.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة ليفانتي وهويسكا، في في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة الدوري البرتغالي اليوم

تُقام مباراة ناسيونال ماديرا وبورتيمونينسي، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.