أكد إيراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك أن اللجنة مستمرة في عملها لحين إجراء انتخابات مجلس إدارة جديد للقلعة البيضاء.

وقال عبد الله في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أم بي سي مصر": "مستمرين في الزمالك لحين إجراء انتخابات للنادي، إلا لو الدولة رأت غير ذلك".

وبسؤاله هل هناك نية لاعضاء اللجنة لدخول للانتخابات؟ أجاب: "نتمنى الانتخابات تكون غدًا، ونسلم المهمة للمجلس الإدارة الجديد، والنادي يكون مستقر".

وعن الجماهير المحتجزة بسبب أحداث مباراة الأهلي والزمالك في كرة السلة قال: "أنا وعماد عبد العزيز رئيس اللجنة ، متواجدان في قسم العجوزة، وحصلنا على أخلاء سبيل لجماهير المحتجزين على خليفة أحداث مباراة الزمالك والأهلي في السلة".

وبسؤاله عن ما إذا كان هناك استدعاء لكلا من شيكابالا وحازم إمام للنيابة من أجل التحقيق معهم في أزمة السلة؟، رد قائلاً: "هناك إشاعات كثيرة، للأسف قدرنا في نادي الزمالك هذه الفترة الاشاعات تنطلق من كل الاتجاهات  لضرب استقرار الزمالك".

طالع أيضًا.. خاص | الزمالك يطلب المشاركة في بطولة الأندية لكرة الطائرة

وعن موقف مباراة الزمالك وسبورتنج غدًا في دوري كرة السلة؟ أوضح: "لن نلعب أي مباريات في السلة غير بعد الفصل في التظلم على عقوبة مباراة الزمالك والأهلي، منتظرين رد اتحاد كرة السلة ولو لم يتم تأجيل المباراة لن نلعب".

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي والزمالك في دوري كرة السلة، ألغيت يوم الإثنين الماضي، بسبب حضور بعض الجماهير للمباراة، واعتراض مسؤولي القلعة الحمراء، ليقرر بعدها اتحاد اللعبة اعتبار الأحمر فائزًا مع تغريم القلعة البيضاء 30 ألف جنيه.