أكد ديميتار برباتوف، نجم مانشستر يونايتد السابق، أنه يرغب في رؤية سيرجيو أجويرو، في صفوف الشياطين الحمر.

وأعلن مانشستر سيتي رحيل أجويرو بنهاية الموسم الحالي، حيث ينتهي عقده مع الفريق الإنجليزي، بعد 10 سنوات.

استمتع اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا بوقت ناجح للغاية في مانشستر سيتي، حيث سجل 257 هدفًا للنادي.

الأرجنتيني لديه الكثير من الخيارات أمامه، حيث يفضل برشلونة اقتناصه في صفقة انتقال مجانية، لكن برباتوف ناقش إمكانية بقائه في مانشستر.

في حين أن فكرة انتقال أجويرو إلى أولد ترافورد أمر غير مرجح، يشعر البلغاري أن المهاجم سيكون ناجحًا في مانشستر يونايتد.

وقال برباتوف لـ "Betfair": "هناك الكثير من التكهنات حول المكان الذي سيذهب إليه أجويرو في نهاية الموسم، سأصطحبه بالتأكيد إلى مانشستر يونايتد".

وأضاف: "على الرغم من علاقته بمانشستر سيتي وكل ما فعله هناك، إلا أنه لاعب لا يمكنك أن تكرهه".

اقرأ أيضًا.. ليكيب تكشف مدة غياب مارسيال عن مانشستر يونايتد بعد إصابته مع فرنسا

وأستطرد برباتوف: "إنه أمر مؤلم للسيتي ولكن إذا سمحوا له بالرحيل، فإنهم يقررون أنه قد قدم كل ما لديه وسيكون لديهم من يحل محله".

وواصل البلغاري: "لا يزال يبلغ من العمر 32 عامًا فقط، غادرت يونايتد في سن 31 وغادر روني في سن 31، لكن الوقت مختلف الآن ولا يزال بإمكان لاعب مثل أجويرو إحداث الكثير لناد مثل يونايتد".

وأكد: "إنه يعرف كيف ينقذ قوته، ويعرف كيف ومتى يهاجم ومتى ينتظر اللحظة المناسبة، انظر إلى أداء إدينسون كافاني وزلاتان إبراهيموفيتش، لا يزالان لهما تأثير كبير".

وتابع برباتوف: "أعتقد أن أجويرو سيكون إضافة جيدة لمانشستر يونايتد لكن لا يمكنني أن أتوقع حدوث ذلك بسبب ولائه للسيتي".

وشدد: "لا يزال قادرًا على تسجيل الأهداف وإلحاق الضرر بالخصم، ولكن ربما هناك مهاجمون أصغر سنًا يستحقون أن تتعاقد معهم بدلاً منه".

بينما يعترف برباتوف بأن الانتقال عبر مانشستر سيبدو غير وارد بالنسبة للبعض، يتذكر أن كارلوس تيفيز ذهب في الاتجاه الآخر في عام 2009.

وأوضح: "أعتقد أن أجويرو سيشعر بالغرابة عندما يذهب إلى مانشستر ونايتد، لكنني كنت هناك عندما تركنا مواطنه كارلوس تيفيز للانضمام إلى السيتي".

وأستكمل برباتوف: "لقد كانت مفاجأة بالنسبة لي ولكل شخص آخر في النادي أن نرى كارلوس يذهب إلى السيتي، ربما كان ذلك نوع من الانتقام (من مانشستر يونايتد)".

وأتم برباتوف: "في هذه الأيام ليس من غير المعتاد أن نرى اللاعبين ينتقلون إلى أنديتهم المنافسة، إنه عمل في نهاية اليوم وبالنسبة لأجويرو فهو اختياره حيث يذهب بعد ذلك، ليس مضطرًا لإثبات أي شيء ليثبته لأي شخص".