كشفت وكالة "أسوشيتد برس" عن الضوابط الخاصة بتواجد جماهير في نهائي كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية، بين مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير.

ويجمع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو" بين مانشستر سيتي وتوتنهام، بملعب ويمبلي في العاصمة لندن، يوم 25 أبريل من الشهر الجاري.

وسوف تشهد تلك المباراة حضور جماهيري، بعدما سمحت السلطات البريطانية بذلك، بعد اتخاذ الاجراءات الوقائية اللازمة ضد وباء فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يستعد لحسم صفقة داني إنجز من ساوثهامبتون

وأوضحت الوكالة في تقريرها، أنّ سيتم السماح للسكان المحليين والمقيمين في لندن، بالتواجد في ويمبلي، مُشيرة إلى أنّ الأمر لن يقتصر فقط على التواجد في مباراة النهائي، بل في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أيضًا بين ليستر سيتي وساوثهامبتون.

وأشار التقرير إلى أنّ سيتم تخصيص التذاكر لموظفي مجلس برنت، والعاملين في القطاع الصحي، والمدرسين، والطلاب الذين تذيد أعمارهم عن 18 عامًا، وسكان ويمبلي بارك ، والتي تشمل المباني السكنية المحيطة بالملعب.

كما سيتعين على مُشجع يتواجد في المباراتين، إجراء "مسحة" كورونا قبل 24 ساعة من المباراة وإظهارها عند الدخول، كم سيتم عمل اختبار كورونا أيضًا في المنزل بعد المباراة.

واختتمت الوكالة تقريرها مؤكدة أنّ نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين تشيلسي ومانشستر سيتي، لن يشهد أي حضور جماهيري.