عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبين قبل المران الأول الذي يقام اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء في السودان.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة المريخ بعد غد السبت، بعد الفوز العريض الذي حققه خارج الديار في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض الجهاز الفني بعض الجوانب الخططية والفنية استعداداً لمباراة فريق المريخ السوداني المقرر إقامتها بعد غد السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء.

واجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي مع الجهاز المعاون له صباح اليوم لمناقشة بعض الأمور الخاصة باستعدادات الفريق لمباراة المريخ السوداني.

وناقش موسيماني مع معاونيه برنامج الإعداد والوحدات التدريبية؛ من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب؛ للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

موسيماني مدرب الفريق الأول

كما انضم والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى بعثة الفريق في السودان؛ استعدادا لمباراة فريق المريخ.

وانضم بواليا إلى بعثة الأهلي، فور انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

طالع | الدرندلي: مباراة الأهلي والمريخ ليست سهلة.. ولم نواجه صعوبات في السودان

أجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مسحة طبية اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة فريق المريخ السوداني.

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة كورونا

وخاض الأهلي حتى الآن 4 مباريات في دور المجموعات، ويحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، ولم يخسر سوى مباراة واحدة من سيمبا في تنزانيا.

وقرر بيتسو موسيماني، معاينة ملعب الجوهرة الزرقاء قبل مران الفريق للاطمئنان على أرضية الملعب.

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد محاضرة قصيرة للاعبين في ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان، قبل انطلاق المران.

وتحدث الجهاز الفني مع اللاعبين عن أهمية المباراة وضرورة التركيز الشديد مع الالتزام بالتعليمات للظهور بأفضل شكل وتحقيق الفوز.

وخاض الفريق مرانه الأول عصر اليوم الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء، فيما يخوض المران الختامي غدا على أحد الملاعب البديلة؛ بسبب إقامة مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي.

كما خاض ثلاثي حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، مرانا قويا تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، الذي حرص على تخصيص فقرات متنوعة للثلاثي.

وحرص موسيماني على إجراء تقسيمة قوية بالكرة بين اللاعبين خلال المران الذي خاضه الفريق على ملعب الجوهرة الزرقاء.

وشهدت التقسيمة التي أقيمت بكامل مساحة الملعب حماسا كبيرا من جانب اللاعبين مع تركيز الجهاز الفني على العديد من الجوانب الخططية والفنية؛ استعداداً لمباراة المريخ.