أكد إبراهيم حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق، أن مسؤولي القلعة الحمراء هم من طلبوا رحيله هو وشقيقه عن الفريق بحجة الإحلال والتجديد رغم أنه حينها لم يرحل سواهما.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "أتمنى من المسؤولين عن رحيلنا من الأهلي أن يتحدثوا حتى يعرف الجميع الحقيقة، أنا وحسام كنا مستعدين للعب لمدة سنة واحدة ونعتزل بعدها بقميص الأهلي كنوع من التكريم كما يحدث حاليًا".

طالع | إبراهيم حسن: اللاعبون حاليًا دمهم بارد.. ولن ندرب منتخب مصر لسببين

وأضاف: "تركنا الأموال التي كنا نتقاضاها في سويسرا 8 و10 آلاف دولار في الشهر، وعدنا للأهلي وكنا نتقاضى 600 جنيه شهريًا، لو اعترف المسؤولين في الأهلي أنهم من أخذوا قرار رحيلنا عن الفريق أنا وشقيقي حسام سنرتاح وسنشعر أننا استرجعنا حقنا".

وواصل: "شرف كبير أن نتولى تدريب الأهلي الذي تربينا فيه ونتمنى أن يحدث، لا يوجد أحد ضحى من أجل الأهلي في الحياة إلا أنا وحسام، كنا نلعب في بطولة أوروبا والأحمر طلب عودتنا ولم نفكر ولم نتحدث في أي ماديات، كما أن الأهلي طلب من هاني رمزي العودة ولكنه رفض لاستكمال مشواره في أوروبا وهذا حقه، لكننا عدنا دون شروط".

وتطرق للحديث عن الزمالك، قائلا: "المنظومة التي تدير النادي هي من تظلم الزمالك، الجماهير هي المظلومة فقط، لكن المجلس الحالي بجانب اللاعبين لا يشعرون بقيمة الكيان".

وتابع: "الأهلي يكون فائزًا بثلاث بطولات في الموسم الواحد، وفي الموسم الذي يليه إذا خسر بطولة الجماهير تنقلب على اللاعبين والإعلام كأنهم لم يحققوا أي بطولات منذ 20 سنة، هذا هو الفارق بين الأهلي والزمالك".