أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن كل ما تردد عن وجود أزمة بينه وبين أعضاء اللجنة غير صحيح.

وقال مجاهد خلال تصريحات لبرنامج "البلدوز" عبر قناة "الشمس": "عضوا اللجنة الثلاثية لديهما صلاحيات ومهام كبيرة، وغير صحيح ما يتردد بأنني المتحكم الوحيد في كل شيء داخل الجبلاية".

وأضاف: "سبق وتعرضت لتلك الانتقادات والمسئولين الكبار في الجبلاية متواجدين، وطبيعي أن أواجه تلك الانتقادات حاليًا".

وأشار إلى أن ما أثير عن وجود خلافات بينه وبين أحمد حسام عضو اللجنة الثلاثية في ملف الفار عاري تمامًا من الصحة، مؤكدًا أن حسام صلاحيات كبيرة في الملف ودرس الأمر من كل جوانبه".

وأردف: "حسام غالي وماجد نجاتي اعتذرا عن التواجد في اللجنة الخماسية، وهاني أبو ريدة هو الذي وضع الترشيحات".

وواصل: "أبو ريدة هو الذي تقدم بأسماء اللجنة الخماسية إلى الاتحاد الدولي، وتم عقد جلسة في أحد الفنادق والاتفاق على كافة الأسماء".

وأكمل: "إنفاتينو رئيس الاتحاد الدولي كان متواجدًا في القاهرة بعد بطولة أمم إفريقيا الماضية، وتم عرض كافة الأسماء والاتفاق على اللجنة الخماسية لحين عقد انتخابات".

أردف: "أبو ريدة مثلما قام باختيار اللجنة الخماسية هو من قام باختيار اللجنة الثلاثية، ولا مشكلة في الأمر".

طالع | هاني أبو ريدة: الوقت مازال مبكرًا لاتخاذ قرار نهائي بشأن ترشحي لـ اتحاد الكرة

وتابع: "حذرت المهندس هاني أبو ريدة من تواجد فضل في اللجنة الخماسية وكنت أفضل تواجده في بطولة أمم إفريقيا فقط لانه قد لا يتحمل الضغوطات في الجبلاية، ولا توجد أي خلافات بيني وبين محمد فضل نهائيًا".

واختتم: "قمنا بعمل تصور كامل عن الانتخابات وإقامتها، لكن رئيس الوزراء وقتها أصدر قرار بعدم إقامة أي انتخابات بسبب كورونا"، مشيرًا إلى أن انتخابات الجبلاية ستقام في منتصف أغسطس المقبل عقب نهاية الدورة الأوليمبية مباشرة.