أكد مدافع منتخب إنجلترا هاري ماجواير أهمية الفوز الذي حققوه ضد منتخب بولندا مساء اليوم، في تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

وتلاقى المنتخبان في الجولة الثالثة من تصفيات أوروبا، حيث فازت إنجلترا بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة إنجلترا وبولندا

وتمكن ماجواير من تسجيل هدف فوز إنجلترا في الدقيقة 85.

وقال ماجواير في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليويفا: "إنه فوز كبير، نحن نلعب من أجل الحصول على مكان في كأس العالم".

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد: "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد، ولكن في الشوط الثاني لم نبدأ جيدًا على الإطلاق، كانت بولندا الفريق الأفضل في أول 15-20 دقيقة وضغطوا علينا كثيرًا".

وواصل: "لقد نجحت بولندا في تغيير شكلها قليلًا في الشوط الثاني، احتجنا لبعض الوقت من أجل الاعتياد على ذلك".

ودافع ماجواير عن جون ستونز بعدما ارتكب الأخير خطأ دفاعيًا فادحًا نتج عنه هدف التعادل لصالح بولندا، ولكنه تمكن في النهاية من صناعة هدف الفوز.

واستكمل: "جون ستونز؟ لقد كان رائعًا هذا العام، نحن مدافعون، وعندما نرتكب الأخطاء فنكون محط أنظار، لقد كان عامًا رائعًا ومعسكر رائعًا أيضًا".

وأردف: "لقد سدد ستونز كرة رأسية رائعة في القائم، بعد خطأه، وقلت له استمر في التقدم وسنحقق الفوز، وتمكنا في النهاية من القيام بذلك".

ولم يكتفِ ماجواير بذلك في حديثه عن ستونز، بل واصل: "كما قلت من الواضح أننا لا نحب ارتكاب الأخطاء، لكن في بعض الأحيان يحدث هذا، لسنا مثاليين بأي حال من الأحوال، ستونز سيعود قويًا، هو في حالة جيدة مع مانشستر سيتي والمنتخب".

واختتم: "أنا متأكد من أن ستونز لن يرتكب هذا الخطأ مرة أخرى قريبًا، لقد قدم أداءً كبيرًا بعد ذلك للعودة في النتيجة، إنه أمر مهم بالنسبة للفريق".