كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن لاعب فريق آرسنال محمد النني ضمن المرشحين للرحيل عن النادي الإنجليزي، حيث تريد الإدارة بيع عدة لاعبين لشراء مارتين أوديجارد من ريال مدريد.

وكان أوديجارد قد انتقل إلى آرسنال قادمًا من ريال مدريد في الصيف الماضي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وقدم اللاعب النرويجي أداءً جيدًا مع آرسنال، مما دفع إدارة النادي الإنجليزي للتفكير في الحصول على خدماته بشكل دائم من ريال مدريد.

وحدد ريال مدريد سعر بيع أوديجارد بـ55 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن المبلغ المطلوب ليس بالسهل بالنسبة لـ آرسنال، خاصة في ظل الآثار السلبية المترتبة على تفشي فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف موقف آرسنال من ضم نبيل فقير

وأوضحت أن آرسنال قد يلجأ إلى بيع عدد من لاعبيه في الصيف القادم، لتوفير المال اللازم لشراء أوديجارد، وربما تمويل صفقات أخرى.

وأفادت أن قائمة المرشحين للرحيل عن آرسنال في فترة الانتقالات الصيفية القادمة تتضمن اللاعب المصري محمد النني.

وعاد محمد النني إلى آرسنال مرة أخرى في الصيف الماضي، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته مع نادي بشكتاش التركي.

ورغم أن النني دخل ضمن خطط المدرب مايكل أرتيتا واعتمد الأخير على خدماته في العديد من المباريات هذا الموسم، إلا أن المصري مرشح لمغادرة ملعب الإمارات.

وأشارت الصحيفة إلى أن القائمة تضم كذلك، بخلاف النني، كل من إدي نكيتياه وأينسلي ماتيلاند نايلز وماتيو جندوزي ولوكاس توريرا وهيكتور بيليرين.

ووفقًا للصحيفة، فإن بيع هؤلاء اللاعبين سيجلب ما يقرب من 100 مليون جنيه إسترليني لـ آرسنال، وهو مبلغ سيساعد الإدارة بكل تأكيد في تمويل الصفقات المطلوبة وعلى رأسها صفقة أوديجارد.