قال أحد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج الرياضية الحالي، إنه يحق للنادي الأهلي رفض حضور الجماهير خلال قمة السلة التي ألغيت.

وأضاف ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "ولكن كان يجب على الأهلي احترام العلاقة التاريخية بين الناديين، واحترام الأسماء الحاضرة في الصالة وما صنعته من تاريخ في الكرة المصرية".

طالع | اتحاد السلة عن رفض الزمالك عقوبات القمة: البعض يعيش نظرية المؤامرة وقراراتنا لن تتغير!

وأردف: "كان يجب على فريق الأهلي أن يخوض المباراة بشكل طبيعي بعد خروج الجماهير، أزمة الأهلي كانت مع مرتضى منصور ورحل، واللجنة المعينة مكونة من أشخاص مهذبين".

واستكمل: "إذا كان هذا الأمر حدث في وقت مرتضى منصور كان يمكن أن نوافق، لأن هناك حالة من التشابك ولكن هو غير متواجد حاليًا، لماذا الإصرار من الأهلي على عدم لعب المباراة؟".

وواصل: "أقول هذه الرسالة للجميع، لن يستطيع أحد أن يكسر الزمالك، أتحدث كزملكاوي وليس كإعلامي (شابوه) وتحيه لعماد عبد العزيز لأنه رفض خروج نجوم الزمالك الكبار من الصالة و(تغور) نتيجة المباراة".

واختتم: "أطالب عماد عبد العزيز بالانسحاب من دوري السلة مهما كانت العواقب، هذا قرار ظالم من الاتحاد، ولو كان حدث العكس لم يكن الاتحاد سيتخذ قراره بهذا الشكل وهذه السرعة".