هاجم رجب بكار لاعب سيراميكا كليوباترا إدارة ناديه السابق بيراميدز وطريقة تعاملهم مع اللاعبين وآخرهم المهدي سليمان حارس المرمى.

وكان رجب بكار قد تواجد في صفوف بيراميدز قبل أن ينتقل قبل بداية الموسم الجاري إلى صفوف سيراميكا كليوباتر.

وقال رجب بكار عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ليس في العادة أن أتحدث في أمور لا تخصني ولكن هنا لازم أقول كلمة حق لأني مررت بما يعيشه واحد من أحسن الحراس في مصر وهو المهدي سليمان".

وكان المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز قد أبدى استياءه بسب عدم المشاركة بشكل أساسي مع الفريق في الفترة الماضية. 

طالع | المهدي سليمان: إذا انضم نوير لـ بيراميدز لن يلعب والسبب معروف!

وأكمل: "هنا أقول للمدير الفني أنك كذاب وتأخذ أوامر وليس تعليمات لأنك خائف على أكل عيشك مثل من سبقك في وجود هذه الإدارة والتي صدمت في أشخاص لهم باع وتاريخ في مصر ولكن للأسف أيضًا يأخذون تعليمات".

وأوضح: "الأهم والمهم المهدي سليمان عنده حق في كل الذي قاله وهذا ليس دفاع والله عنه ولا اصطياد مني أنا لي وقت وسأقول كل ما حدث لأنه لا يجوز أن منظومة بهذا الحجم تدار بهذا السوء وللعلم الأغلب في الفريق لاعبين كبار وتعلم كيف تسير الدنيا".

اقرأ أيضًا | بعد "غضب" المهدي سليمان.. مدرب بيراميدز: شريف إكرامي حارس رائع ولا غنى عنه

واختتم: "بس للآسف الملاك في النادي مش فاهمين ولا حد منا عارف يتواصل معهم عشان الكل يطلع اللي عنده لأن هناك كبت عند ناس كثيرة موجودة في المنظومة، وعمرو مرعي لديه أكثر مني بكثير".

مش من العاده أني اتكلم في حاجه م تخصنيش ولكن هنا لازم اقول كلمة حق لآني مريت بالي بيعيشوا واحد من أحسن الحراس في مصر وهو...

Posted by Ragab Bakar on Tuesday, March 30, 2021