كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن الخطة البديلة لنادي ريال مدريد لضم مدافع جديد، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، حال فشل التعاقد مع ديفيد ألابا.

الدولي النمساوي ألابا، سيرحل بنهاية الموسم عن بايرن ميونخ الألماني، حيث يرفض تجديد تعاقده.

اقرأ أيضًا.. عودة أودريوزولا وغياب 5 لاعبين عن تدريبات ريال مدريد قبل مباراة إيبار

ريال مدريد يرغب بقوة في ضم ألابا، ولكن النادي الملكي لديه مُنافسة من أندية أوروبية أخرى، على رأسها برشلونة وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

وحسب صحيفة "آس"، فإن ريال مدريد لديه قائمة تضمن أسماء 4 مدافعين، سيحاول التعاقد مع أحدهم، حال فشل في التوصل إلى اتفاق مع وكيل ألابا.

إليكم قائمة المدافعين

1- جول كوندي (إشبيلية).

كوندي

الدولي الفرنسي، هو أحد أبرز المُرشحين لـ ريال مدريد، وهُناك إعجاب كبير من قبل المسؤولين بالنادي الملكي ويريدون ضمه.

ولكن هُناك عقبة قد تقف أمام ريال مدريد، حال قرر النادي التعاقد مع كوندي، ليس اهتمام ليفربول الإنجليزي فقط بضمه، بل قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تبلغ 80 مليون يورو.

2- باو توريس (فياريال).

باو توريس

الدولي الإسباني، شريك سيرجيو راموس، في منتخب إسبانيا، وصاحب الـ"24" عامًا، مستواه مع فياريال مؤخرًا كان جيدًا، لذا جذب اهتمام مسؤولي ريال مدريد.

باو توريس، يتواجد كذلك على رادار ليفربول ومانشستر يونايتد، ويوجد في عقده شرط جزائي عقده 65 مليون يورو، وفي ريال مدريد، يرى النادي أنهم قادرون على التفاوض مع الملكي على مبلغ أقل في ظل العلاقة الجيدة بين الناديين.

3- كاليدو كوليبالي (نابولي)

كوليبالي

المدافع السنغالي على رادار ريال مدريد مُنذ سنوات، ولكن المطالب المالية الكبيرة من جانب إدارة نابولي، وقفت أمام أحلام النادي الملكي.

نابولي طلب 100 مليون يورو، من أجل الموافقة على بيع كوليبالي، ولكن النادي الإيطالي خفض مطالبه للنصف، وسوف يبيعه مقابل 50 مليون يورو.

4- خيسوس فاييخو (غرناطة)

فاييخو

فاييخو مُعار من ريال مدريد، لنادي غرناطة الإسباني، حتى 30 يونيو 2021، والنادي الملكي حال فشل التعاقد مع أي من الأسماء المذكورة سلفًا سيتجه لقطع إعارة فاييخو وإعادته مرة أخرى.

ريال مدريد لا يزال يثق في فاييخو، رغم الأداء السيء الذي ظهر يه خلال موسم 2018/2019، بعد أدائه الجيد مع غرناطة هذا الموسم، حيث شارك في 31 مُباراة بمُختلف المسابقات.