قدم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد التهنئة لجماهير الكرة المصرية بتأهل المنتخب الوطني لكأس أمم الإفريقية بتصدره قمة مجموعته في التصفيات المؤهلة، التي اختتمت بفوز كبير على منتخب جزر القمر.

فاز منتخب مصر على نظيره جُزر القمر بأربعة أهداف دون رد، في الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية، ليتأهل المُنتخبين إلى نهائيات البطولة القارية.

اقرأ أيضًا.. أحمد أيوب: الهجوم على منتخب مصر "مُمنهج".. وحققنا هدفنا بالتأهل إلى كأس أمم إفريقيا

وأكد الاتحاد المصري أن السعادة الحقيقية بهذه النتيجة مرجعها عودة الروح للمنتخب الوطني ونجومه، وهو ما يجعل التهنئة موصولة للجهاز الفني بقيادة حسام البدري وجميع اللاعبين، الذين كانوا على قدر المسئولية وقدموا أداءً أسعد جماهير الكرة المصرية.

وأضاف الاتحاد المصري لكرة القدم أن هذا المستوى من جميع اللاعبين وفي مقدمتهم محمد صلاح الذي عاد إلى التهديف مجددا مع منتخب بلاده يزيد من الآمال المعقودة على هذا الفريق نحو المضي قدمًا في تصفيات كأس العالم التي تنطلق في يونيو المقبل، لتكرار إنجاز التأهل إلى نهائيات كأس العالم، ومن قبله العمل نحو الفوز بكأس العرب والأمم الإفريقية المقبلتين.

وناشد الاتحاد المصري لكرة القدم جماهير الكرة المصرية أن تستمر كعادتها في دعمها ومساندتها لمنتخب بلادها لتحقيق كل الآمال المرجوة منه.