نشر سيرجيو أجويرو نجم فريق مانشستر سيتي بيانًا وداعيًا عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، بعدما أعلن النادي رحيله نهاية الموسم الحالي.

وسينتهي العقد الحالي لـ أجويرو مع مانشستر سيتي في الصيف القادم.

وأعلن مانشستر سيتي منذ قليل أن أجويرو سيغادر الفريق نهاية هذا الموسم، بعد عشر سنوات قضاها في ملعب الاتحاد (لمطالعة التفاصيل من هنا).

من جانبه، نشر أجويرو بيانًا عبر موقع "تويتر"، قال فيه : "عندما تحين النهاية، تجتاحنا الكثير من المشاعر، يتملكني شعور كبير بالرضا والفخر كوني لعبت مع مانشستر سيتي على مدار عشرة مواسم، إنه أمر غير اعتيادي بالنسبة للاعب محترف في هذه الأيام".

وأضاف الأرجنتيني: "عشرة مواسم حققت فيها إنجازات كبيرة، تمكنت خلالها من أن أصبح أفضل هداف تاريخي للنادي، وأفضل هداف أجنبي في الدوري الإنجليزي، وأن أكون رابطة قوية مع كل أولئك الذين يحبون هذا النادي، الأشخاص الذين سيظلون دائمًا في قلبي".

وواصل: "انضممت إلى مانشستر سيتي في فترة إعادة البناء في 2011، وبتوجيهات من المالكين ومساهمات العديد من اللاعبين، حصلنا على مكانة بين الأعظم في العالم".

وتابع: "ستظل مهمة الحفاظ على ذلك التميز ملقاة على عاتق الآخرين، بالنسبة لي سأستمر في بذل قصارى جهدي لبقية الموسم للفوز بمزيد من البطولات، وتحقيق المزيد من السعادة للجماهير".

واختتم: "بعد ذلك، ستبدأ مرحلة جديدة بها تحديات جديدة، وأنا مستعد تمامًا لمواجهتها بنفس الشغف والمهنية التي قدمتها دائمًا لمواصلة المنافسة على أعلى مستوى".