كشف عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الزمالك، أن 3 لاعبين في الفريق قرروا التنازل عن رواتبهم لباقي اللاعبين، في هذه الفترة الصعبة التي يمر بها النادي من أزمة مالية.

وقال عبد العزيز خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "لدينا 3 لاعبين أصروا أنهم لن يأخذوا مستحقاتهم في مقابل حصول زملائهم على رواتبهم، وهم شيكابالا ومحمود جنش ومحمد عبد الشافي".

وأضاف: "النادي يواجه أزمة طاحنة، عندما تم تكليفنا كان شغلنا الشاغل هو الحفاظ على استقرار النادي بأكمله، في ظل انعدام الموارد المالية".

طالع | إبراهيم عبد الله: العروض التي تلقاها لاعبي الزمالك "مضروبة".. ووضعنا لائحة تحفيزية للفوز بالثلاثية

وتابع: "فكرنا في كيفية توفير الموارد المالية، ونجحنا في ذلك، أشكر أيمن يونس وعادل عبد الواحد على مجهودهما الجبار وهما أبناء نادي الزمالك الحقيقيين".

وواصل: "عندما تولينا المهمة، كنا أمام ملف تجديد رباعي الفريق جنش وأوباما وفتوح وشيكابالا، واستطعنا توفير موارد مالية وجددنا لهم".

وأكمل: "ليس فريق الكرة فقط الذي يحتاج أموالا، ياقي الألعاب أيضا يحتاجون للأموال، واستطعنا في فترة قصيرة أن نوفر موارد مالية وأعطيناهم بعض المستحقات".

وأردف: "ما تم تدبيره من 27 - 12 هو 154 مليون جنيه، وتم صرفهم بالكامل، وما زال لدينا مستحقات أخرى، الزمالك مُطالب شهريا بـ 70 مليون جنيه ولا توجد أي موارد، لذا نحن نواجه أزمة طاحنة".

وعن تطورات موقف فرجاني ساسي، أوضح: "ساسي لاعب متميز ويتمنى الاستمرار وبقوة في نادي الزمالك ونحن نتمنى وبشدة والأمور بها تفاوض".

وأتم: "جلست مع وكيله في تونس وطلبت منه أن ننهي الصفقة، وكنت أخذت العقود معي تمهيدا لتوقيع اللاعب، ولكن الوكيل طالب بمستحقات اللاعب المتأخرة وهي 685 ألف يورو، المفاوضات قائمة، ونحاول تدبير مستحقاته القديمة قبل الحديث عن التجديد".