شدد روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، على أنه لا يوجد شيء اسمه مباراة سهلة، متحدثًا بعد الفوز على بلغاريا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم.

وتغلب منتخب إيطاليا على بلغاريا بهدفين دون رد، في الجولة الثانية للتصفيات، وتحدث مانشيني لشبكة "RAI Sport" عقب المواجهة.

طالع تقرير مباراة إيطاليا وبلغاريا وشاهد الأهداف 

وقال مانشيني: "جميع المباريات صعبة، خاصة ضد فرق مثل بلغاريا التي تتمتع بقوة بدنية كبيرة وتدافع بعدة لاعبين وتنتظر الهجوم المرتد، تريد اختراقهم ولا توجد مساحات وهذا يجعل الأمر صعبا".

وأضاف: "نحن في لحظة من الموسم حيث اللاعبون متعبون بعض الشيء، لم يكن هناك أي فرصة في الشوط الأول، وفعلنا ذلك فقط في الشوط الثاني بعد أن أهدرنا العديد من الفرص لتسجيل المزيد من الأهداف، لكن بلغاريا لم يكن لديهم فرص واضحة".

وأشاد مانشيني بلاعبيه مستطردًا: "سينسي لعب مباراة رائعة، ولوكاتيلي أيضًا لعب جيدًا، وبيلوتي صاحب تنفيذ ركلات الترجيح".

وأكد مانشيني: "كما قلت، لا يوجد شيء اسمه مباراة سهلة، لا تمنحك الفرق الأخرى مساحة وبدلاً من ذلك تحاول فقط تحييدك، حتى تتمكن من تسجيل الهدف الأول، سيكون هذا في طريق مسدود".

وأردف: "ما زلت أعتقد أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا للغاية في ظل هذه الظروف، حاولنا بعد الهدف الثاني الليلة تسجيل الهدف الثالث، وهو ما كان يجب أن نفعله ضد أيرلندا الشمالية".

وأكمل: "الليلة أنا سعيد لأننا واصلنا الهجوم بعد تسجيل الهدف الثاني، بحثًا عن الهدف الثالث، أحب هذا الأسلوب لأننا أفضل في الهجوم أكثر من مجرد التحكم في المباريات، هذه هي الطريقة التي يتعين علينا اللعب بها".

وأتم: "لا أرى فوز فرق أخرى 7-0 أو 8-0 هذا الأسبوع، نحن نعلم أن فارق الأهداف مهم، لكن النقاط تعني المزيد ونأمل في الفوز على سويسرا".