أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول على وجود صعوبات كبيرة تواجهه خلال الفترة الماضية أبرزها أزمة فيروس كورونا.

يواجه منتخب مصر الأول نظيره جُزر القُمٌر في السادسة من مساء غد الإثنين، في الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون 2022.

وقال البدري في تصريحات بمؤتمر صحفي في مقر معسكر منتخب مصر "هناك صعوبات كبيرة تواجه المنتخب مثل أزمة فيروس كورونا، وهناك صعوبات لا أستطيع مناقشتها لأن هذه فترة منافسات، والمنتخب يمتلك أسماء كبيرة قادرة على تحمل المسؤولية والحمد لله على الصعود".

وأكمل: "الإعلام هو الذي ينقل الصورة عن المنتخب والأندية ولكن ليس كل مرحلة أستطيع الحديث فيها بشكل منفصل، ولكني لا أريد الكلام عن أي تفاصيل وهناك موضوعات أتعجب من الحديث عنها".

طالع.. خاص | سلبية مسحة منتخب مصر قبل مواجهة جُزر القُمٌر

وتابع: "الناس يتحدثون عن انسجام وتقديم شكل مطلوب ولكني جئت لتحقيق هدف وهناك لاعبين انضموا قبل السفر لكينيا بساعات قليلة، ونحن نمتلك 23 لاعبا ولا يشارك سوى 11 ويتم خوض الإحماء بالدفع بـ6 لاعبين على دفعتين".

وأردف: "البعض تحدث عن غياب محمد النني، ويجب على الجميع أن يعرف أنه في ظل الفاصل الزمني القريب بين مباراتي كينيا وجزر القمر، نعمل على تقسيم اللاعبين، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة منهم، ومن الوارد جدا أن يكون النني أساسيا في مباراة الغد أمام جزر القمر".

وأوضح: "فوجئت بالحديث عن رمضان صبحي وأنني من أبلغته بالاستبعاد ولكن تم الحديث مع طبيب المنتخب والتأكد من إصابته".

كما أبدى مدرب منتخب مصر استياءه من الحديث عن وجود طلب منه لاستبعاد طارق مصطفى المدرب المساعد من قوام الجهاز الفني للفراعنة.