دخل نادي باريس سان جيرمان المنافس في بطولة الدوري الفرنسي في منافسة مع برشلونة من أجل ضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، سيرجيو أجويرو، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد أجويرو مع مانشستر سيتي في نهاية الموسم الحالي في 30 يونيو القادم، ولا ينوي النادي الإنجليزي تقديم أي عرض لتجديده وبالتالي سيرحل مجانًا.

في الفترة الماضية، كان هناك اهتمام كبير من طرف برشلونة لضم أجويرو قبل أن ينفي الأخير أنه سينتقل إلى "كامب نو" عبر قناته على موقع "Twitch"، ولكن العملاق الكتالوني ليس النادي الوحيد في السباق وإنما هناك باريس سان جيرمان، بحسب شبكة "سكاي سبورتس" و"ESPN".

اقرأ أيضًا.. تشافي: لوف مدرب رائع يناسب برشلونة!

ماوريسيو بوتشيتينو

ويرغب مدرب باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو، في التعاقد مع مواطنه أجويرو لتدعيم خط الهجوم بالموسم المقبل.

ولكن يجب ألا ننسى اهتمام يوفنتوس بضم الأرجنتيني، خاصة وأنه لن يكلف النادي الإيطالي الكثير من الأموال سوى راتبه السنوي ولكنه قد يساهم في زيادة الغزارة التهديفية بجانب، كريستيانو رونالدو.

نفي أجويرو الرحيل إلى برشلونة قد يقوده لاختيار باريس سان جيرمان في النهاية، ليلعب مع مواطنيه آنخل دي ماريا وماورو إيكارد بالإضافة إلى إمكانية انتقال ميسي إلى العملاق الفرنسي.

حتى الآن، لم يحسم أجويرو قراره النهائي حول مستقبله ولكنه يدرس جميع الخيارات المتاحة لمعرفة وجهته المقبلة في الأسابيع القادمة قبل نهاية الموسم.