حذر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، جاستون سيرينو، جميع منافسيهم على الألقاب سواء المحلية أو القارية في الموسم الحالي.

وينافس صن داونز على 3 بطولات في الوقت الحالي هي الدوري الجنوب إفريقي (متصدر)، وكأس نيدبانك بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كان سيرينو قد عانى في بداية الموسم من إصابة أبعدته عن المباريات، إلى جانب رغبته في الانتقال إلى الأهلي كما أعلن قبل شهر يناير الماضي لكن المفاوضات لم تتم مع صن داونز بسبب ضعف المقابل المادي.

اقرأ أيضًا | تقارير: أزمة في الأهلي بسبب طبيب منتخب تونس.. والتحقيق بشأن إصابة علي معلول!

النادي الأهلي

وتحدث الأوروجوياني عن موسمهم في صن داونز مع موقع ناديه الرسمي، وقال: "نحن نبلي بلاءً حسنًا، أستمتع كثيرًا بالأداء الذي نقدمه والنتائج التي نحققها".

وتابع: "كل شيء يسير على ما يرام حتى الآن، أعتقد أننا على الطريق الصحيح ولكن لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه حتى نهاية الموسم".

وأضاف: "ولكن إذا واصلنا على هذا النحو فسوف نحقق جميع أهدافنا في الموسم والفوز بالثلاثية".

وأتم تصريحاته: "علينا أن نحافظ على أسلوبنا جيدًا خلال الفترة المقبلة حتى نتمكن من التتويج بجميع الألقاب التي ننافس عليها وإذا نظرت إلى تشكيلنا نحن نمتلك كل الإمكانيات لتحقيق ذلك".

ويعد صن داونز منافسًا قويًا لأندية الأهلي والزمالك والترجي والعديد من الفرق الإفريقية الكبيرة للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.