ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي نابولي حدد سعر الدولي السنغالي خاليدو كوليبالي للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كوليبالي كان هدفًا للعديد من الأندية خلال الصيف قبل الماضي، لكن طلبات نابولي المادية تسببت في بقاء اللاعب السنغالي مع الفريق.

طالع أيضًا.. بيلد تكشف حقيقة اهتمام بايرن ميونخ بضم كوليبالي

صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، أفادت أن نادي الجنوب في إيطاليا، يريد إنعاش خزائنه في ظل التراجع الاقتصادي الذي يعاني منه مثل أندية كبرى في أوروبا بسبب فيروس كورونا، من خلال رحيل كوليبالي.

وكشفت الصحيفة أن نابولي يمكنه السماح لـ خاليدو كوليبالي بالمغادرة في الصيف المقبل، إذا حصلوا على عرض بقيمة 50 مليون يورو فقط.

وكان دي لورينتيس أوقف مفاوضاته مع مانشستر سيتي في وقتٍ سابق، بسبب رغبته في الحصول على 100 مليون يورو للتخلي عن كوليبالي، فيما كان عرض النادي الإنجليزي 80 مليونًا فقط.

في ذلك الوقت، قرر مانشستر سيتي التعاقد مع روبن دياز من بنفيكا، في صفقة تبادلية مع نيكولاس أوتامندي مُعارًا بالإضافة لمبلغ مالي.

ويرى نابولي أن السماح لرحيل كوليبالي سينعش خزائنه، بالإضافة إلى وجود الثلاثي مانولاس ورحماني وماكسيموفيتش، في دفاع الفريق.

ليفربول ومانشستر سيتي أبرز الأندية التي ارتبطت كثيرًا بالتعاقد مع كوليبالي، وقد تكون هناك مفاوضات مع نابولي في الصيف بعد تحديد النادي الإيطالي السعر الخاص بالمدافع السنغالي.