أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نتيجة الفحوصات الطبية التي خضع لها حمدي فتحي، لاعب خط الوسط، الذي أصيب خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام نظيره الكيني أمس في تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

تأهل منتخب مصر إلى منافسات كأس الأمم الإفريقية بعد تعادله مع كينيا، بهدف لمثله، في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للبطولة القارية.

اقرأ ايضًا.. مران الأهلي | موسيماني يُحاضر اللاعبين وجلسة منفردة مع ناصر ماهر

وقال أبو عبلة إن إصابة حمدي فتحي جاءت عبارة عن كسر في إحدى عظمتي الذراع "الكعبرة".

وأوضح أن اللاعب سيتم وضع ذراعه في الجبس لمدة شهر، على أن يخضع لفحوصات طبية وآشعة أسبوعية بشكل دوري؛ من أجل الاطمئنان على تثبيت العظمة التي تعرضت للكسر.

وأوضح أن حمدي فتحي يحتاج لفترة زمنية قد تصل إلى شهرين كاملين؛ قبل العودة إلى التدريبات الجماعية والمباريات من جديد، وذلك استنادا إلى مدى استجابة عظمة ذراع اللاعب للالتئام خلال مرحلة العلاج والتأهيل.

وأوضح أنه بعد إخضاع حمدي فتحي للعديد من الفحوصات الطبية وبعد مراجعة التقارير الطبية الخاصة بإصابته، تم استبعاد فكرة التدخل الجراحي لعلاجه، والاتجاه نحو الإجراء التحفظي بشأن "تجبيس" ذراع اللاعب، وتجهيزه للمرحلة المقبلة؛ للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.