أكد عماد متعب، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن خروج حمدي فتحي من مباراة مصر وكينيا ومشاركة عمر جابر رغم وجود محمد النني لاعب أرسنال على دكة البدلاء، يُعد نقطة مهمة جدًا في سيناريو المباراة.

وتعادل منتخب مصر مع كينيا بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت على استاد كاسرانى بالعاصمة الكينية نيروبي.

اقرأ أيضًا.. ميدو: أداء مصر أمام كينيا غير مطمئن.. ولم أر تريزيجيه بهذا الشكل منذ فترة طويلة

وقال متعب خلال استضافته عبر قناة "أون تايم سبورتس": "بعد إصابة حمدي فتحي وخروجه شارك بدلاً منه عمر جابر، وكان متواجدًا على دكة البدلاء محمد النني لاعب آرسنال، وهذه نقطة مهمة جدًا".

تابع: "لو لم يلعب أساسي على الأقل يكون التغيير الأول أو الثاني، لا أعلم ظروف النني وهل هو جاهز أم مصاب، ولو أجرى تغيير لثنائي وسط الملعب يجب النني أن يكون منهما، وكان الأفضل له أن يبقى مع فريقه هناك، بالأخص أنه لاعب محترف في فريق كبير، لأن هذا سيؤثر عليه في الأرسنال".

وعن تصريح حسام البدري أن النني سيلعب مباراة جزر القمر، قال: "ليس منطقي أن أراضي النني بمشاركته في مباراة جزر القمر، وهو لقاء تحصيل حاصل!".

وواصل: "حسام البدري صاحب القرار الأول والأخير، لكن محمد النني لاعب محترف، وعندما ينضم لمنتخب بلاده من المفترض أن يشارك، وهذا يفرق معه نفسيًا وفنيًا بشكل كبير جدًا".

اختتم: "لو النني ليس له دور مع المنتخب كان من الأفضل أن يتواجد مع فريقه، وتستعديه فقط عندما تحتاج إليه".