يخضع التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق الكروي بنادي الزمالك، لبرنامج تدريبي خاص على هامش تدريبات الغد الجمعة من أجل تجهيزه من الناحية البدنية، بعدما عاد اليوم الخميس إلى القاهرة بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها بإذن من الجهاز الفني.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام مولودية الجزائر يوم 3 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا.. الزمالك يلغي مباراته الودية ضد فريق الشباب

وتعافى حمزة المثلوثي من الإصابة التي كان يعاني منها في وقت سابق بالكاحل، لكن الجهاز الفني قرر وضع برنامج خاص له على هامش التدريبات، قبل الانتظام في المران الجماعي.

ويسعى جهاز الزمالك لتجهيز المثلوثي حتى يستعيد لياقته البدنية بجانب تجهيزه من الناحية الفنية، ليكون أحد العناصر الجاهزة قبل المباراة المقبلة أمام المولودية.

ويحتاج الزمالك للفوز في مباراتيه المقبلتين أمام مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، مع هزيمة المولودية من الترجي التونسي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، لضمان التأهل للدور التالي في دوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا برصيد نقطتين، فيما يتصدر الترجي التونسي برصيد 10 نقاط، ويأتي في المركز الثاني مولودية الجزائر بـ8 نقاط، ويتذيل الترتيب تونجيث السنغالي بنقطة واحدة.