كشفت صحيفة "فوتوماك" التركية عن صفقة تبادلية بين ناديي جالطة سراي ولاتسيو من الدوري الإيطالي بطلها، مصطفى محمد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويلعب مصطفى محمد على سبيل الإعارة مع جالطة سراي حتى نهاية نهاية موسم 2021/2022، ولكن يمتلك النادي التركي أحقية شراءه من الزمالك بمقابل 4 ملايين يورو.

وبحسب الصحيفة الشهيرة هناك اهتمام من طرف بعض الأندية الأوروبية بضم، مصطفى محمد، كانت التقارير في السابق قد أشارت إلى رغبة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد، ولكن الجديد هو لاتسيو المنافس في الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضًا.. فيديو | كيف تمت سرقة مصطفى محمد في تركيا؟

فيدات موريكي

يفكر لاتسيو في إبرام صفقة تبادلية مع جالطة سراي ينتقل من خلالها مهاجمه، فيدات موريكي، إلى النادي التركي في مقابل التعاقد مع مصطفى محمد في حالة شراءه من الزمالك.

ولفت مصطفى محمد الأنظار إليه لتلك الأندية بعدما سجل 5 أهداف في أول 5 مباريات له بقميص جالطة سراي، وبالتالي، يفكر لاتسيو في شرائه مع التخلص من موريكي الذي لم يكن على قدر التوقعات حيث سجل هدفا واحدا فقط في الدوري الإيطالي في 18 مباراة.

الجدير بالذكر أن موريكي له خبرة في الدوري التركي حيث ارتدى أكثر من قميص كان أبرزها فناربخشة في الموسم الماضي وسجل معه 17 هدفا في 36 مباراة.