أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن لاعب برشلونة الشاب، أنسو فاتي، سيخضع لاختبار طبي جديد لمعرفة ما إذا كان سيلحق بالفريق هذا الموسم أم لا.

أنسو فاتي يغيب عن برشلونة منذ 7 نوفمبر الماضي بعد إصابته في الغضروف المفصلي للركبة، خلال مواجهة ريال بيتيس، بعد تدخل عيسى ماندي.

اللاعب الشاب أجرى جراحة، ويجري الآن برنامجه التأهيلي من أجل التعافي، ولا يستعجل برشلونة عودته لتجنب المضاعفات.

طالع أيضًا.. خبير قانوني: برشلونة لديه الإمكانيات للتعاقد مع هالاند

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أفادت بأن اللاعب قد يخضع لجراحة جديدة، بعدما عانى الأسبوع الماضي من التهاب في المفصل الذي تمت فيه خياطة الغضروف المفصلي بعد الإصابة.

تواجد اللاعب الإسباني رفقة أفراد أسرته في نادي ليون الفرنسي بالتنسيق مع الخدمات الطبية في برشلونة، لزيارة أخصائي إصابات الركبة في ليون، وتم اتخاذ قرار جديد.

القرار هو أن يخضع اللاعب لاختبار إجهاد لمدة 15 يومًا لركبته، والغرض من ذلك هو إجبار المفضل خلال هذين الأسبوعين، للتدريب المُكثف لمعرفة كيفية استجابته ومعرفة ما إذا كان سيصمد أم لا.

يتعلق الأمر بجلسات عمل قوية ومكثفة، ولكن بحرص لعدم مضاعفة الإصابة، ولكن الغرض الأكبر هو اختبار الركبة وفي حالة عدم حدوث التهابات، لن يكون هناك أي عملية وسيكون الأمر متبقي على فترة التأهيل.

إذا لم يتم التثبيت وحدثت التهابات سيجري أنسو فاتي جراحة أخرى، ويغيب عن الفترة المتقبية من الموسم، وبشكل كبير لن يلحق ببطولة يورو 2020 التي ستقام الصيف المقبل.