أكد المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كافين جونسون، أن مواطنه بيتسو موسيماني قد أصبح من المشاهير في مصر منذ انتقاله إلى تدريب بطل دوري أبطال إفريقيا في أكتوبر الماضي.

وبدأ موسيماني مهمته مع الأهلي عقب رحيل، رينيه فايلر، في نهاية سبتمبر بسبب ظروف أسرية ونجح الجنوب إفريقي في الفوز ببطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية 2020 والتي أقيمت في قطر.

اقرأ أيضًا.. خالد الغندور عن اعتراف محمد منير بحبه للاعبي الأهلي: غير لائق وأغضب الزملكاوية

موسيماني وجونسون

وتحدث جونسون عن شهرة موسيماني في تصريحات لشبكة "Soccer Laduma" الجنوب إفريقية، وقال: "أستطيع أن أخبرك أن بيتسو لا يستطيع المشي في أي مكان، لا يزال بإمكاني الذهاب إلى بعض الأماكن، لكنه أصبح بالفعل من المشاهير في مصر".

وأضاف: "أعني، ليس لدى الأهلي 70 مليون مشجع من فراغ، لذلك سيكون هناك دائمًا ضغوط كبيرة على المدرب من خلال تسليط الضوء من قبل وسائل الإعلام على كل ما يحدث داخل وخارج الملعب ويرتبط بالنادي".

وتابع: "بعد غياب الجماهير عن المدرجات، يجب عليك أن تتواصل معهم عبر المنصات الاجتماعية، عليك أن تقبل ذلك وتتماشى معه وتكون مدركًا جدًا لكيفية استخدامك لتلك الوسائل عبر الإنترنت لتقترب أكثر من المشجعين".

واختتم: "لكننا نجيد التعامل مع كل الضغوط، خاصة بيتسو الذي بات يتمتع بوضع المشاهير في الوقت الحالي".