أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يفكر في رحيل الدولي البرازيلي، نيتو، حارس مرمى الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة يخطط للعديد من الأمور في الموسم المقبل مع الرئاسة الجديدة لـ خوان لابورتا، ومن بين هذه الأمور، مركز حراسة المرمى.

نيتو الذي يجلس احتياطيًا للألماني تير شتيجن، كان قد طلب المغادرة في الشتاء الماضي، ولكن النادي رفض، ليستمر حارس يوفنتوس الأسبق.

طالع أيضًا: برشلونة يعلن إصابة نيتو.. وتقارير تتوقع مدة غيابه

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قالت إن النادي يثق في ايناكي بينيا وأرانو تاناس، اثنين من حُراس فريق الشباب، وتناوب كلاهما على دخول قائمة برشلونة في العديد من المباريات كـ حارس ثالث.

برشلونة يرى بأن الثنائي الشاب، تم تدريبهما بشكل جيد، وإيناكي صاحب الـ22 عامًا، في النادي منذ سن 10 سنوات، بينما تاناس صاحب الـ19 عامًا، من أكاديمية لاماسيا منذ أن كان طفلًا.

نيتو وصل إلى برشلونة قادمًا من فالنسيا في صفقة تبادلية مع الهولندي سيليسن، ولكن مع غياب المشاركة، أبلغ الحارس البرازيلي النادي برغبته في المغادرة، ولكن العروض لم تكن مُرضية لرحيله.

برشلونة سيعرض اللاعب للبيع في الصيف المقبل، للاستفادة المادية منه، وتخفيف الرواتب في النادي، والاعتماد على الشباب، وهي السياسة التي كانت تُميز البلوجرانا دائمًا، وتحديدا مع الرئيس لابورتا.