نفى بافل نيدفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، التقارير التي تشير إلى إقالة أندريا بيرلو المدير الفني للفريق، بعد النتائج المتذبذبة مؤخرًا.

يوفنتوس خسر دوري أبطال أوروبا وخرج من دور الـ16 أمام بورتو، قبل أن يبتعد عن الدوري الإيطالي بالهزيمة أمام بينفينتو الأحد الماضي، بفارق 10 نقاط عن المتصدر إنتر ميلان.

طالع أيضًا.. تقارير: يوفنتوس يقرر منح شارة القيادة لـ رونالدو الموسم المقبل

التقارير أشارت إلى أن رونالدو يفكر في الرحيل ويوفنتوس لا يمانع، كذلك إقالة أندريا بيرلو بنهاية الموسم إذا لم يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

بافل نيدفيد أوضح العديد من الأمور في تصريحاته لشبكة "DAZN" الإيطالية: "بيرلو سيكون مدرب يوفنتوس بنسبة 100%، هو المدرب المثالي في مشروع يوفنتوس".

وأضاف: "ستكون هناك صعوبات بالتأكيد، أردنا فعل أفضل ما يمكن ولكننا لم ننجح هذا الموسم، كانت الصعوبات متوقعة، لكننا هادئون للغاية، نسير على الطريق الذي حددناه، نحافظ على هذا الطريق، ونُدرك أن بيرلو لديه كل شيء ليصبح مدربًا عظيمًا".

وعن كريستيانو رونالدو، قال نيدفيد: "رونالدو لديه عقد حتى يونيو 2022، وسيبقى معنا، لا يمكن المساس به، ولا يمكننا الحديث عن ما يحدث الآن".

وأكمل: "رونالدو يعطي دفعة كبيرة مع الفريق، لقد سجل أكثر من 100 هدف في حوالي 120 مباراة، وعلاوة على ذلك، يقودنا للفوز في مباريات صعبة، نحن أمام لاعب لا يصدق".

وأردف بالحديث عن ديبالا: "افتقدناه مؤخرًا، لم يلعب معنا منذ يناير، وجوده يضمن لنا العديد من المتغيّرات، لديه عقد مستمر لمدة عام آخر، وليس لدي أي شيء آخر لأضيفه إلى ما قاله باراتيتشي وأنيلي، لكننا نقوم بتقييم الوضع في السوق".

وعن ماوريسيو ساري: "إنه مدرب محترف، كان الشعور جيدًا معه، لكن لم تكن هناك نتائج جيدة للمواصلة معًا، لذلك انتهت العلاقة".

واختتم بالحديث عن أليجري: "لقد سررت بكلماته الأخيرة عن نادينا، لقد عاش سنوات رائعة معنا، وقبل كل شيء، تشاركنا الأفراح، صنع تاريخا كبيرا في يوفنتوس، انفصالنا كان طبيعيًا".