يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة مولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره مولودية الجزائر في المباراة المحدد لها يوم 3 أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات بالبطولة القارية.

طالع أيضًا.. سفارة مصر بـ الجزائر: مباراة الزمالك ومولودية بدون جمهور.. وأرضية الملعب "ممتازة"

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، ويأتي في المركز الثاني مولودية الجزائر بـ 8 نقاط، بينما يتصدر الترجي التونسي بـ10 نقاط.

تقسيمة صغيرة:

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة صغيرة، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وركز الجهاز الفني خلال المران على التسليم والاستلام في المساحات الصغيرة، وتحت الضغط، وتولى أسامة نبيه المدرب العام للفريق الإشراف على المران.

مشاركة بن شرقي:

شهدت تدريبات الزمالك مشاركة المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد انتهائه من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له عقب عودته من بلاده، وأصبح اللاعب جاهزًا لمواجهة مولودية الجزائر.

تقرير عن حالة اللاعبين:

وقام أسامة نبيه المدرب العام للزمالك بتجهيز تقرير عن حالة اللاعبين في التدريبات خلال اليومين الماضيين، حيث قام نبيه بعرض التقرير على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء.

وعقد المدرب العام للزمالك جلسة مع اللاعبين شرح خلالها بعض النقاط الفنية المطلوب تنفيذها منهم خلال المران اليوم.

تدريبات فنية:

خضع لاعبو الزمالك لتدريبات فنية خلال مران اليوم، حيث ركز أسامة نبيه المدرب العام خلال المران على الضغط في المساحات الضيقة وسرعة استلام الكرة بالتمريرات القصيرة بين اللاعبين.

وقاد نبيه التدريبات تحت متابعة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الذي كان حريصا على متابعة أداء اللاعبين في التقسيمة الفنية.

تدريبات بدنية:

وخضع لاعبو الزمالك إلى بعض التدريبات البدنية الخاصة بالإطالات في مجمع الصالات الرياضي بجوار ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بعد انتهاء التدريبات الجماعية.

وتولى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عملية الإطالات، بجانب فرناندو مدرب الأحمال ومعاونه أحمد عصمت.

كارتيرون يعقد جلسة مع عبد الشافي:

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة سريعة مع محمد عبد الشافي لاعب الفريق، بعد انتهاء المران الجماعي الذي أقيم على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأشاد المدرب الفرنسي بالمستوى الذي ظهر به عبد الشافي في التدريبات خلال الفترة الماضية.

وطلب كارتيرون من اللاعب الاستمرار على نفس الأداء ليتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق في الفترة المقبلة.

تدريبات استشفائية:

خصص الجهاز الفني، فقرة تدريبات استشفائية للاعبين في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي، عقب انتهاء المران الجماعي الذي أقيم اليوم الأربعاء.

وتولى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الإشراف على التدريب، بجانب فرناندو مدرب الأحمال، ومعاونه أحمد عصمت.