علق أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، على تصريحات مقدم برنامج السادسة على قناة "الأهلي" أحمد سمير، بشأن انضمام أيمن أشرف لاعب الأحمر إلى منتخب مصر رغم إصابته.

وكان مصدر بمنتخب مصر قد كشف لـ"بطولات"، عن إصابة أيمن أشرف في معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر.. طالع التفاصيل

وخرج مقدم برنامج "السادسة" عبر قناة "الأهلي" الإعلامي أحمد سمير، وقال إن هناك إصرارًا غريبًا على ضم أيمن أشرف للمنتخب من قبل حسام البدري رغم إصابته.. طالع التصريحات كاملة من هنا.

وقال ميدو خلال تصريحات لقناة "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس: "كنت أفضل أن تتحكم لغة الحوار بين الأهلي ومنتخب مصر في أزمة أيمن أشرف ويكون هناك تواصل بين الأجهزة الطبية، كما قلت من قبل على قناة الزمالك أي كلمة تقال من قبل قناة الأهلي فهي تعبر عن مسؤولي الفريق أو مجلس الإدارة".

وتابع: "يجب أن تتنهي فكرة الإرهاب الإعلامي ضد حسام البدري، من المؤكد البدري لن يضر الأهلي لأنه ابن الأهلي وهو أهلاوي حتى النخاغ ومصلحته أن تستمر الأندية في البطولات إفريقية هذا سيفيد منتخب مصر".

وأكمل: "هناك تخوف في الأهلي من تفاقم إصابة أيمن أشرف خلال مشاركته مع المنتخب، والنادي كان يفضل عدم انضمام اللاعب حتى يكتمل شفائه".

وأتم: "أزمة أيمن من الممكن أن تسبب شوشرة لمنتخب مصر قبل مواجهة كينيا المقبلة، ليس عيبًا أن يحدث تواصل حاليًا بين حسام البدري وموسيماني للتشاور بشأن أيمن، المنتخب أهم من أي أحد، من يصدق أن البدري يريد أن يعطل مسيرة الأهلي الإفريقية؟".

منتخب مصر يستعد لمواجهتي كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 مارس الجاري في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون 2022.