في فترة التوقف الدولية هذه، يخوض بيدري أول مباراة له مع المنتخب الإسباني، وظهر لاعب خط الوسط هذا الثلاثاء أمام الصحافة، معربًا عن امتنانه لرونالد كومان، مدربه في برشلونة، على الثقة التي وضعها فيه.

وقال بيدري في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "كومان لديه الكثير من المسؤولية بالنسبة لوجودي هنا لأنه راهن علي منذ اليوم الأول وأنا ممتن جدا لذلك".

وأضاف بشأن إمكانية استمرار كومان في منصبه كمدرب لبرشلونة: "هذا ليس قراري، هو قرار يجب أن يتخذه أشخاص آخرون في النادي، لكن من الواضح أنه مدرب جيد، أنا ممتن ويجب أن أثبت إنني جدير بالثقة التي وضعها فيّ".

وعن فرص برشلونة في التتويج بالدوري والكأس، استطرد بيدري: "في الوقت الحالي نحن بحالة جيدة للغاية ونختار كلا اللقبين، لكن هذا الأسبوع يجب أن أركز على المنتخب الإسباني لمحاولة المساعدة في الفوز بالمباريات الثلاث التي لدينا، وهي مباريات مهمة للغاية".

اقرأ أيضًا.. لابورتا يبلغ كومان بمصيره مع برشلونة

ستواجه إسبانيا اليونان وجورجيا وكوسوفو في مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وإلى جانب بيدري، يتواجد ثنائي برشلونة، جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس في المنتخب.

وعلّق بيدري: "معرفتي بجوردي وبوسكيتس، وكذلك باقي زملائي في الفريق تحت 21 سنة، يساعدني على الهدوء، والبقية من اليوم الأول عاملوني بشكل جيد للغاية ووجدتهم أناسًا رائعين".

وبشأن العمل مع المدرب لويس إنريكي، أردف بيدري: "كل مدرب لديه آليات مختلفة، عليك أن تتعلمها وأن تكون واضحًا بشأنها لمساعدة الفريق، أحب أسلوب اللعب الذي يعتمد عليه وآمل أن أتعلم الكثير من المدربين الذين أتدرب معهم، أعتقد أنني سأتكيف بشكل جيد جدًا لتقديم الافضل للفريق".

وعن مقارنته بقائد برشلونة السابق أندريس إنييستا، عقب بيدري: "من الواضح أنك تحب أن تقارن بشخص مثل إنييستا، لكن كما قال المدرب، يجب أن أصنع مسيرتي الخاصة وأحقق إنجازاتي".

وأتم بيدري بشأن نجوم منتخب إسبانيا والاندماج معهم كما اندمج مع ليونيل ميسي في برشلونة: "ميسي هو أفضل لاعب في العالم، ولكن في المنتخب الوطني هناك أيضًا أشخاص يتمتعون بقدر كبير من الكفاءة ويحبون التعامل مع البقية وأعتقد أنه يمكنني الحصول على علاقة جيدة معهم".