كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن طبيعة إصابة الدولي الألماني توني كروس مع منتخب بلاده، قبل مرحلة هامة لفريق ريال مدريد.

ريال مدريد ينتظر انتهاء فترة التوقف الدولي، لمواجهة إيبار، ثم ليفربول مرتين بينهما مواجهة برشلونة في الكلاسيكو الذي يحدد بشكل كبير منافسة النادي الملكي على الليجا.

كروس غادر معسكر منتخب ألمانيا وعاد إلى ريال مدريد، وذلك بعد أن شعر بإصابة في العضلة الأمامية، وربما كانت السبب في خروجه أمام سيلتا فيجو خلال المباراة الأخيرة للملكي بالليجا.

طالع أيضًا.. توني كروس يُعلق على مواجهة ريال مدريد وليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أفادت بأن الألماني سيخضع للاختبارات والفحوصات الطبية غدًا في العاصمة مدريد، لكن يبدو أن الإصابة ليست قوية.

المشكلة البدنية التي يعاني منها اللاعب في العضلة الأمامية، ستبعده عن الـ3 مباريات لمنتخب ألمانيا، لكنه سيكون جاهزًا لمواجهتي ليفربول ثم برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن كروس قد يغيب عن مواجهة إيبار في الدوري الإسباني، ولكنه سيكون جاهزًا للمشاركة ضد ليفربول 6 أبريل بعد 3 أيام.

كروس يعتبر لاعبًا أساسيًا ومؤثرًا مع المدرب زين الدين زيدان، وسيعمل الآن في مدريد للتعافي في أقرب وقت ممكن.

من جانبه، علق يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا على إصابة كروس، قائلا: "قمنا بفحصه، كنا نرغب في وجوده لكن من الأفضل أن يتعافي بشكل جيد مع فريقه، من أجل أن يكون جاهزًا في ظروف أفضل لبطولة أوروبا هذا الصيف".

كروس غاب هذا الموسم عن مباراتين فقط بسبب الإصابة، الأولى كانت عضلية في القدم اليسرى، ضد بلد الوليد، وليفانتي في بداية الموسم، وغاب عن مباراة أخرى أمام خيتافي ولكن كانت بسبب الإيقاف.

وشارك كروس في جميع مباريات ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا أساسيًا، باستثناء مباراة شاختار كان بديلًا ولعب 20 دقيقة فقط.